جوانا القاعي جوانا القاعي 29-04-2016
صفات تجعل الشريك يتخلى عنك بحسب برجك

في العلاقات الطويلة أو القصيرة يكون وقع الإنفصال قاسيًا على الطرفين وبخاصة على المرأة التي قد تكون سببًا في هذا الإنفصال وذلك من خلال بعض الصفات في شخصيتها والتي لا يتقبّلها الشريك أو لا يستطيع تحمّلها والتعايش معها. إكتشفي ما هي هذه الصفات بحسب برجك فيما يلي:

ias

برج الحمل

أنثى الحمل هي شخص مستقل وذات إرادة قوية وصلبة، تتعامل مع العلاقة في بدايتها بسهولة وبمرونة إلاّ أنها مع الوقت قد تصبح أنانية بعض الشيء، تزداد عنادًا ويصعب على الشريك التفاهم والتواصل معها حينها، ما يدفعه إلى الرحيل والتخلّي عنها.

برج الثور

إنّ طبيعة برج الثور الحساسة والباحثة عن الكمال تجعله لا يغض النظر عن أخطاء الآخرين مهما كانت بسيطة. تتميز أنثى الثور أيضًا بعنادها ولذلك يصعب الإندماج معها في العلاقة وإرضاؤها ما يؤدي إلى الإنفصال في حال لم تكسر من نفسها للتوصل إلى تسوية.

برج الجوزاء

تميل أنثى الجوزاء إلى الإستقلالية والحرية المطلقة ما يجعلها تشعر بصعوبة في الإندماج بالعلاقة مع الحبيب والتضحية من أجل هذه العلاقة. ما قد يدفع هذا الأخير لاتخاذ قرار بالإنفصال عنها.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بعاطفتها الشديدة وبحساسيتها والتي تتبلور في علاقتها مع زوجها لكي تصبح نوعًا من التملك تجاهه وقد يشعره هذا التملك بالضيق والإختناق ما سينعكس سلبًا على العلاقة وقد يؤدي إلى الإنفصال.

برج الأسد

مولودة برج الأسد هي إنسانة صعبة الإرضاء وتتمتع بنوع من الأنانية والعناد، وهي أيضًا تميل إلى فرض رأيها على الآخرين وعلى الشريك أيضًا وتحاول أن تسير الأمور وفقًا لرغبتها ما يجعل الشريك ينفر منها ويطلب الإنفصال عنها.

برج العذراء

أما مولودة برج العذراء، فتميل الى التحليل كثيراً والغوص في التفاصيل الدقيقة والمملّة وإيجاد مخرج وتفسير لكل تساؤل وكل موضوع يخطر في بالها. إلاّ أنّ هذا الأمر ينعكس سلبًا على علاقتها بالشريك ويفسد عليه فرصة التمتع بالأوقات المميزة برفقته فتصبح العلاقة مملة وقد يؤدي ذلك إلى الإنفصال.

برج الميزان

تتميز مولودة برج الميزان ببحثها الدائم عن الكمال فهي تحب أن يكون كل شيء كما تقضي الأصول وبالتالي تحاول دائمًا تغيير الشريك لما يتناسب مع تطلّعاتها الخاصة وهذا ما قد ينعكس سلباً عليها وعلى علاقتها به.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بوفائها وصدقها اللامتناهي وهي إنسانة مخلصة لشريكها إلى أقصى الحدود وتعطي من كل قلبها لإنجاح العلاقة العاطفية، إلاّ أنها إنسانة متملّكة وقد لا يستطيع أي أحد التماشي والتأقلم مع شخصيتها ما قد يهدم العلاقة بينهما.

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بحبها الشديد للمغامرات الخطرة والرحلات المثيرة، والتجديد في كل شيء وهذا ما قد يصعّب عليها الدخول في علاقة عاطفية أو الاستمرار فيها لما يتطلّب إنجاحها الكثير من التضحية والالتزام.

برج الجدي

يصعب على مولودة برج الجدي الوثوق بالآخرين، فكيف بالأحرى الوثوق بالشريك. وبما أنّ الثقة هي أساس العلاقات الناجحة، إذا استمرت هذه المرأة بشكوكها تجاه الشريك فقد تدفعه لوضع نهاية لعلاقته بها.

برج الدلو

إن شخصية برج الدلو القوية قد تشكل حاجزًا بينها وبين الشريك وتدفعه الى الانفصال عنها، وبخاصة عندما تطغى شخصيتها على العلاقة، فتميل الى فرض رأيها وتتحوّل الى نوع من الإزعاج بالنسبة للحبيب.

برج الحوت

قد تشكل الحساسية الشديدة التي تتمتع بها مولودة برج الحوت مشكلة كبيرة لإنجاح العلاقة العاطفية مع الشريك الذي قد يتجنّب أو يتعب من التعامل مع شخص حساس للغاية الإحساس وبخاصة حين يتعلق الموضوع بأمور ومصاعب الحياة اليومية.

إقرأي أيضًا: نصائح المعالجة النفسية لتخطي ألم الطلاق!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!

تابعينا على