جوانا القاعي جوانا القاعي 04-12-2017
توقعات ماغي فرح للأبراج للعام 2018

مع اقتراب نهاية العام 2017 الذي حمل في طياته الكثير من المفاجآت السارة وغير السارة لكل الأبراج الفلكية ومع اقتراب حلول العام الجديد، تبدأ التساؤلات عن ما يخبئه العام القادم من تغييرات ومفاجآت فما الذي ينتظر كل برج يا ترى؟ وهل سيكون عامًا جميلًا وخيّرًا لجميع الأبراج؟ اطلعي على توقعات ماغي فرح الفلكية للعام 2018 في ما يلي.

ias

برج الحمل

تتخلّصين في هذا العام من معاناة لاحقتك في السنوات السبع الأخيرة والتي سببها وجود كوكب أورانوس في برجك. ومع خروج هذا الكوكب في شهر مايو من برج الحمل ستفاجأين بتغييرات ايجابية كبيرة التي ستدخل الى حياتك أبرزها على الصعيد المالي.

أما حياتك العاطفية فتشهد استقرارًا وبعض مواليد برج الحمل قد يعودون الى علاقة سابقة ستعود الى الواجهة من جديد. إنه عام الزواج للعازبات وبخاصة بين فصل الصيف وفصل الخريف.

برج الثور

أنت على موعد مع التجديد فهذا العام عام مصيري لجميع مواليد برج الثور. ستمرين ببعض الخضات الا أن وجود كوكب ساتورن في برجك سيساعدك في التخلص من هذه الأخيرة وتخطيها. ومع دخول أورانوس على برجك ستدخلين مرحلة جديدة تستمر معك لسبع سنوات.

اما الفترة الممتدة من مايو حتى نوفمبر فتكون مثقلة بالإنقلابات. عاطفيًا، إذا كنت من العازبات فقد تقدمين على علاقة جدية، اما اذا كانت علاقتك بزوجك مضطربة فقد يحدث الطلاق للأسف في شهر سبتمبر.

برج الجوزاء

تتخلصين أخيرًا من ساتورن الذي كان مواجهًا لبرجك طيلة الأربع سنوات السابقة. تشهد حياتك الصحية والمادية انفراجًا ملحوظًا وتتمكنين بدءًا من هذا العام من تنفس الصعداء.

قد تبلغين مركزًا مرموقًا وتبرزين أكثر مع اقترابك من فصل الربيع. في الوقت الذي ستكونين فيه أكثر اندفاعًا بين مايو ونوفمبر وتتحررين من قيود كثيرة. تلوح في الأفق إمكانية الزواج بشخص مرموق وبخاصة في فصل الصيف الذي سيكون مشرقًا جدًا.

برج السرطان

ستتحررين من كلّ القيود التي عانيت منها سابقًا. مع اقترابك من فصل الربيع تجدين الحظ حليفك على كافة الأصعدة عزيزتي. وتتحررين ابتداء من مايو من التزامات لطالما اثقلت كاهلك وقد تكون في مجال العمل تحديدًا.

اذا كنت عازبة ستلتقين بشخص مهم لكنها ليست السنة الأنسب الزواج. في حين أنّ الفترة الأفضل عاطفيًا تكون بين سبتمبر وديسمبر. اما فصل الخريف فيحمل وعودًا جميلة جدًا بالنسبة لك وتكثر الأسفار في هذه الفترة.

برج الأسد

سيكون العام 2018 عامًا صعبًا على مواليد برج الأسد يحمل تغييرًا كليًا وجذريًا. تواجهين المصاعب في بعض الأوقات من السنة بدءًا من شهر أيار مايو وحتى نوفمبر.

كما وستواجهين ظروفًا إستثنائية تجبرك على اتخاذ قرارات إنقلابية قد تغير حياتك. إحذري جدًا في فصل الصيف فالحظ لن يكون حليفك في هذه الفترة لكن مع بداية نوفمبر تنقلب الأمور وتعود لتصب في مصلحتك من جديد. في آخر أربعة اشهر من العام 2018 ستقبلين على تغيير إيجابي جدًا من الناحية العاطفية.

برج العذراء

إنه عام الإنفراج لبرج العذراء بعد معاناة امتدت لثلاث سنوات! أمامك عمل جديد وأيام مليئة بالنجاح والإزدهار. توقّعي لقاءات ساحرة ومشاريع مزهرة جدًا.

لكن عليك الإنتباه من شهر سبتمبر الذي سيشهد اضطرابات من الناحية العاطفية. أنت مطلة على أرباح مالية وخروج سرّ الى العلن قد تحفظت عنه لفترة طويلة. فصل الربيع واعد جدًا لمواليد برج العذراء والصيف مذهل! قد يتغير مصيرك الشخصي في شهر تموز او أكتوبر.

وأخيرًا، إفرحي فستجمتع الكواكب جميعها لإسعادك في هذا العام بعد فترة من المعاناة!

برج الميزان

إنها سنة التغييرات الكبيرة وغير المنتظرة لأنك تتخطين مرحلة صعبة عانيت فيها الجمود والوحدة والمشكلات الكثيرة لأكثر من أربع سنوات. تتحررين من كل القيود والعنوان الأبرز لهذا العام هو "الحرية" وأخيرًا ستتمكنين من التصرف على سجيتك في كافة المجالات.

في هذا العام أيضًا تتمتعين بقدرة على المواجهة والإنقلاب. انتبهي من الفترة الممتدة من نصف مارس الى أول مايو لأنها فترة صعبة بشكل عام .قد تعيشين حبًا استثنائيًا لكن حظوظ الزواج قليلة جدًا.

برج العقرب

وجود جوبيتر في برجك يحمل لك الحظ حتى أواخر العام 2018. تبتسم لك الأقدار في هذا العام وقد تبدأين عملًا جديدًا. كما وأنك ستتحررين من سلطة او ضغط قد اثقل كاهلك طيلة الفترة السابقة. تواجهين بعض التحديات بدءًا من مايو حتى نوفمبر عليك التعامل معها بليونة. تحققين الأرباح وقد تتبوأين مركزًا مرموقًا. اما عاطفيًا فتتمتعين بشعبية كبيرة وقد يحمل لك الإرتباط.

برج القوس

القوس من أكثر الأبراج المحظوظة في هذا العام بحيث تكاد سنة 2018 تخلو من المعاكسات السلبية على الرغم من وجود بعض المسائل الدقيقة التي تتطلب منك الحكمة والليونة في معالجتها.

تنجزين في هذا العام الكثير من المشاريع التي لطالما سعيت من أجلها فهذا العام عام النجاحات بامتياز. قد تدخلين في علاقة سرية كذلك. ينصحك الفلك بالتكتم على مخططاتك والإنتباه من المغرضين!

برج الجدي

يكون العام 2018 مليئًا بالإيجابيات وتتخلص من الأزمات بدءًا من شهر مايو وتكون هذه الفترة ممتازة. في هذا العام سترسمين مستقبلك، تتخلين عن عادات قديمة وقد توقعين عقدًا مهمًا في العمل. يسكنك شغف وحب كبيرين بين سبتمبر حتى نهاية العام.

برج الدلو

إنها سنة مليئة بالإرباكات والتناقضات والأحداث والإنقلابات وبخاصة بين مايو وسبتمبر. قد تقعين ضحية المخادعين في هذه الفترة الدقيقة من العام. قد تتغير حياتك في فصل الربيع وتلجأين الى القضاء او الى بعض السلطات لإسترجاع حقّ سُلب منك. الشهرين الأخيرين من السنة هما الأفضل وقد تحققين نجاحًا ماليًا في خلالهما. تحتفلين بحدث سعيد في شهر مارس.

برج الحوت

أنت أكثر المحظوظين في العام 2018، تشهدين انفراجات لم تخطر في بالك تنسيك كل الإرتباكات والأحزان التي مررت بها في السنوات السابقة. تحققين أرباحًا مادية كلما تقدمت نحو آخر السنة. تتحررين من عقد كثيرة وتبدأين بعمل خلاق كذكلك. وفي هذا العام أيضًا ستُقبلين على خطوبة او زواج او تفرحين بحمل او ولادة.

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأوفر حظاً في المال والنجاح؟

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!

تابعينا على