منى.نصار منى.نصار 15-01-2016
تحليل أي نوع من الأمّهات أنتِ حسب الأبراج

هل تعلمين أنّ الأبراج تؤثر بشكل كبير على شخصيتكِ وطريقة تعاملكِ مع الآخرين؟ في هذا السياق، إكتشفي أي نوع من الأمّهات أنتِ، وذلك من خلال الإستناد على برجكِ!

ias

  • برج الحمل: أنتِ أمّ قويّة ومستقلّة، إذ تستطيعين الفصل تماماً بين دوركِ تجاه أطفالكِ، مقابل أهمّية تخصيص وقت منفصل للإعتناء بنفسكِ. أنتِ حازمة بعض الشيء، ولا تتساهلين في وضع القوانين مع أطفالكِ.
  • برج الثور: أنتِ أم منطقية، وتجلبين الإستقرار إلى حضن عائلتكِ. تحبين القيام بالأمور حسب روتين محدّد وتجيدين إخضاع أطفالكِ لقوانين محدّدة ومنظّمة.
  • برج الجوزاء: أنت أمّ عصرية يتمناها كلّ طفل، إذ تتابعين آخر إبتكارات التكنولوجيا وتتمتعين بشباب دائم لا يخمد داخلكِ. تتفهمين أطفالكِ إلى حدّ بعيد ولكنكِ قد تجدين صعوبة في وضع بعض الحدود وفرض القوانين عليهم.
  • برج السرطان: أنتِ أمّ بالفطرة، إذ تعرفين جيداً كيفية تربية الأطفال وتحبّين الإهتمام بالآخرين. أنتِ متفانية، وتشعرين إل حدّ كبير بحاجات الآخرين وبالأخص أطفالكِ، حتى ولو لم يصرّحوا بها شفوياً.
  • برج الأسد: أنتِ أمّ مفعمة بالنشاط، وأشبه بنسمة هواء منعشة! لا تمانعين اللعب، إذ تعزّزين مخيلة طفلكِ من خلال مجاراته في أفكاره. أنتِ قيادية بإمتياز، وتمتلكين ثقة كبيرة في قراراتكِ وقوانينكِ التي تفرضينها على أطفالكِ.
  • برج العذراء: أنتِ دون أدنى شك أكثر الأمهات تنظيماً، وكأنّكِ موسوعة متنقّلة عن الأمومة،  تعرفين كيفية التصرّف في كلّ موقف قد يواجهكِ مع عائلتِك وأبنائك.
  • برج الميزان: أنتِ أمّ صبورة إلى أبعد الحدود، إذ تتغاضين عن الأمور الصغيرة، وتفسحين المجال أمام أطفالكِ بإرتكاب الأخطاء للتعلم منها. مثقّفة إلى حدّ كبير، وتنقلين ثقافتكِ هذه لأطفالكِ.
  • برج العقرب: أنتِ أم صارمة إلى حدّ مذهل، إذ تمتلكين حضوراً قوياً وهيبة في المنزل، ولا تأبهين لما يظنّه الآخرون عن أساليبكِ في التربية ومعاملة أطفالكِ، ما يجعل لعب دور الأمومة بالنسبة لكِ أمراً سهلاً.
  • برج القوس: أنتِ أمّ مغامرة وتحبين المجازفة بقرارات جديدة مختلفة. لهذا السبب، لا يعرف أطفالكِ الملل من خلال تجربتهم لأمور جديدة كلّ فترة والتعرّف على وجوه وأماكن عديدة. تتمتعين بالحكمة، وتعشقين تعلّم الأمور الجديدة مهما تقدّمتِ في السنّ.
  • برج الجدي: أنتِ بإختصار الصخرة التي تستند عليها عائلتكِ، فأنتِ ِأمّ قويّة وتعملين بجهد لإتمام كلّ ما هو مطلوب منكِ، وربما أكثر. هذه أطباع تجعل منكِ شخصاً يسهل الإعتماد عليه ومثالاً أعلى لأطفالكِ.
  • برج الدلو: أنتِ أمّ يافعة في القلب وتتمتّعين بروح مستقلّة. تحبّين القيام بالأمور حسب طريقتكِ وبإيقاعكِ الخاصّ. لذلك، قد يتهم البعض أساليبكِ في التربية على أنّها غريبة وغير معهودة.
  • برج الحوت: أنتِ أمّ خلاقة ومتسامحة إلى حدّ كبير،  بسبب حنانكِ وحساسيتكِ المفرطة تجاه أطفالكِ. تحبين من دون حدود، وتتمتعين بوفاء لعائلتكِ مهما إنقلبت الظروف.

إقرئي المزيد: ماذا يكشف برجكِ عن طريقة وقوعكِ في الحب؟

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟

تابعينا على