dominique.jabra dominique.jabra 30-03-2016
أي شخصية تاريخية أنت حسب برجك

منْ مِنَ الشخصيات التاريخية المميزة أنت حسب برجك؟ إكتشفي منْ مِنَ النساء التاريخية أنت حسب شخصية برجك في هذا المقال من "عائلتي":

ias

  • برج الحمل: تتمتّعين بشخصية قوية ورصينة. لا تخافين من المواجهة وتتمتعين بالجرأة والإندفاع. أنت إنسانة عادلة وتثابرين للوصول إلى أهدافك. أنت إذاً الملكة بلقيس، ملكة سبأ التي حاربت الأعداء بكل شجاعة للحفاظ على مملكتها.
  • برج الثور: تتمتعين بروح القيادة والسيطرة. تستطيعين التأثير بالآخرين بكلمة أو نظرة. أنت السلطانة مهرماه إبنة السلطان سليمان القانوني والسلطانة خُرَّم سلطان التي كانت من أغنى سيدات الدولة العثمانية.
  • برج الجوزاء: أنت جذابة وذكية. أنت وفية وتفعلين المستحيل لحماية الأشخاص الذين تحبينهم. إن الشخصية التاريخية التي تناسب شخصيتك هي السلطانة هيام.
  • برج الأسد: أنت قيادة وتتمتعين بشخصية قوية ومميزة. أنت قادرة على السيطرة والتأثير بالآخرين. لذلك شخصية ماري أنطوانيت هي التي تتناسب مع شخصيتك وهي دوقة فرنسا وزوجة لويس السادس عشر.
  • برج السرطان: تتمتعين بطيبة قلب لا مثيل لها. أنت إنفعالية وتميلين إلى إتخاذ القرارات المبنية على العواطف. تفعلين المستحيل للوصول إلى قمة النجاح ولا تستسلمين أبداً. أنت الملكة الإنكليزية ديانا التي كانت الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز. (إليك ايضاً: من من المشاهير يحمل برجك؟)
  • برج العذراء: أنت مثالية ولا تتقبّلين الأخطاء. كما أنك صريحة جدًّا ودقيقة في كل عمل تقومين به. أنت إذاً السلطانة كوسم، زوجة السلطان سليم الأول.
  • برج الميزان: تتمتعين بالأناقة والجاذبية، كما أنك تقليدية، قوية وكلاسكية. إضافة إلى ذلك أنت إجتماعية ومحبوبة. أنت إذاً مارجريت تاتشر، المرأة الوحيدة التى شغلت منصب رئيسة وزراء في تاريخ بريطانيا العظمى.
  • برج العقرب: تتمتعين بالجاذبية والغموض ما يعزز قوتك ونفوذك. أنت ذكية وتستطيعين تحقيق أهدافك من خلال إعتماد أساليبك الخاصة. أنت ملكة مصر، الملكة كليوباترا التي أثرت العالم بجاذبيتها وقوتها.
  • برج القوس: لا تقبلين الخضوع لأحد ولا تسامحين بسهولة من حاول إلحاق الأذى بك. كما أنك عنيدة وصارمة. أنت الملكة بوديكا، ملكة بريطانيا أيام الأمبراطور الروماني نيرون. تميزت هذه الملكة بتمسكها بالتقاليد والمبادئ وعنادها.
  • برج الجدي: أنت حكيمة، مسؤولة وطموحة. كما أنك عنيدة ولا يمكن أن يردعك أحد عن تنفيذ القرارات التي تتخذينها. أنت الملكة زنوبيا، ملكة تدمر التي تميّزت بقوتها ونفوذها. (إليك أيضاً: هل أنت متفائلة أم متشائمة؟ برجك يخبرنا بذلك!)
  • برج الدلو: تتمتعين بحس منطقي وسرعة بديهة. تتقنين فن الإقناع والسيطرة. لا تتقبلين الآراء المختلفة عن رأيك. أنت الإمبراطورة جوزيفين، زوجة نابوليون.
  • برج الحوت: تتميزين بسحر لا مثيل له. أنت عاطفية وحساسة. كما أنك ذكية وقادرة على إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجهينها. أنت الملكة العربية شهرزاد.

إقرئي أيضاً: ما هي الأبراج الأوفر حظاً في المال والنجاح؟

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!

تابعينا على