اليسار.حبيب اليسار.حبيب 09-10-2020
اليك لائحة اقوى الابراج واضعفها من حيث الشخصية!

المواضيع

  1. اقوى الابراج في الشخصية!
  2. اضعف الابراج في الشخصية!

تتساءلين ما هي اقوى الابراج واضعفها من حيث الشخصية وهل تختلف عن لائحةالابراج الاكثر قوة وسلطة في الحب وفي الحياة المهنية والاجتماعية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن هذه التساؤلات وتكشف لك من بين الابراج يتمتع بشخصية قوية ومن يملك شخصية ضعيفة.

ias

سواء أكنت تؤمنين بها او كلا، لا يسعك ان تنكري تاثير الابراج على حياتنا عموما وعلى شخصياتنا تحديدا، لذلك نجد تشابها بين شخصيات اشخاص ينتمون الى البرج عينه؟ فما هي اذا اقوى الابراج واضعفها في الشخصية؟

اقوى الابراج في الشخصية!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر من هي ملكة جمال الزوجات بين الابراج، نطلعك في ما يلي على لائحة اقوى الابراج واضعفها لناحية الشخصية ونبدأ بالابراج التي تتمتع بشخصية قوية:

  1. برج الاسد: يعتبر مواليد برج الاسد من اقوى الابراج من حيث الشخصية خصوصا انهم يثقون كثيرا بانفسهم وينجحون في مواجهة كل الظروف التي يمرون بها ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجههم. كذلك، فان مواليد برج الاسد يحكمون عقلهم قبل قلبهم لا سيما في المجالات المهنية وغالبا ما يتخذون القرارات الصائبة التي تزيدهم صلابة وقوة.
  2. برج العقرب: يتمتع مواليد برج العقرب بذكاء حاد يوظفزنه في المجالات الحياتية المختلفة المهنية كما العاطفية وهذا ما يزيدهم قوة في الشخصية وصلابة، كذلك فانهم يتمتعون بحنكة في التعامل مع الآخرين وبقدرة اقناع كبيرة تجعلهم يحصلون على كل ما يخططون له ويبلغون اهدافهم.
  3. برج الحمل: ينضم مواليد برج الحمل الى لائحة اكثر الابراج قوة في الشخصية وذلك نظرا لقدرتهم على تحمل الكثير من الضغوط النفسية من دون الانهيار او ان ينعكس ذلك على علاقتهم بالآخرين لا سيما المقربين منهم. كذلذك، من اكثر ما يميز شخصية مواليد برج الحمل هي قدرتهم على تحويل الامور السيئة في حياتهم الى طاقة ايجابية وامل.
  4. برج القوس: من جهتهم، يعتبر مواليد برج القوس من اقوى الابراج من حيث الشخصية خصوصا انهم يتمتعون بشخصية مغامرة الى اقصى الدرجات تدفعهم الى خوض المغامرات على اكثر من صعيد. وفشل مواليد برج القوس لا يردعهم عن المثابرة والاصرار على تحقيق النجاح والبحث عن مجالات جديدة بعيدا من الروتين والملل.

اضعف الابراج في الشخصية!

في اطار كشفنا عن لائحة اقوى الابراج واضعفها في الشخصية، نطلعك في ما يلي على لائحة الابراج الضعيفة الشخصية:

  • برج الدلو: رغم ذكائهم الشديد لا سيما في المجال المهني وشخصياتهم الدبلوماسية التي تجعلهم ينجحون في التعاطي مع الناس بطريقة ناجحة جدا، الا ان مواليد برج الدلو عاطفيين بطبعهم وهذا ما ينعكس على شخصياتهم التي تظهر خجولة وضعيفة خصوصا انهم يتلبكون امام المواقف الصعبة ولا يجدون المخارج للمآزق.
  • برج الجوزاء: اكثر ما يميز مواليد برج الجوزاء هو مزاجهم المتقلب ما يجعلهم يعيشون نوعا من الازدواجية التي تنعكس سلبا على حباتهم وشخصياتهم وهذا ما يجعل من الصعب التعامل معهم، فيبدون ضعفاء الشخصية وغير قادرين على الثبات على موقف معين.
  • برج الميزان: رغم كونهم من الاشخاص الدبلوماسيين، الا ان مواليد برج الميزان ينتمون الى لائحة اضعف الابراج من حيث الشخصية خصوصا انهم يميلون دوما لارضاء الآخرين على حساب مصالحهم الخاصة، كما انهم يترددون في اتخاذ القرارات المصيرية المهمة ما يجعلهم رهينة العصبية.
  • برج الحوت: ينتمي مواليد برج الحوت الى لائحة اضعف الابراج من حيث الشخصية اذ انهم منغلقون على انفسهم ويميلون الى الوحدة والانعزال كما انهم من الاشخاص الخجولين للغاية. وغالبا ما يقع مواليد برج الحوت ضحية الاستغلال وخيبات الامل خصوصا انهم لا يدركون كيفية التعامل مع الناس.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على لائحة اقوى الابراج واضعفها من حيث الشخصية، ندعوك الى الاطلاع على الأبراج الـ6 الصادقة والـ6 التي تفضل عدم قول الحقيقة.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!

تابعينا على