اليسار.حبيب اليسار.حبيب 06-11-2020
اليك علامات تكشف الرجل العاشق من برجه وتفضح مشاعره!

المواضيع

  1. الابراج والعشق!
  2. علامات تكشف الرجل العاشق من برجه!

تبحثين عن علامات تكشف الرجل العاشق من برجه وتفضح مشاعره ونواياه تجاهك وتريدين معرفة كيف يتصرف رجل كل برج عندما يكون مغرما وما هي الابراج الاكثر عطاء في الحب؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كيفية معرفة ان الرجل واقع في الغرام بحسب برجه.

ias

هل تساءلت يوما لماذا يميل بعض الرجال الى اظهار مشاعرهم بسهولة في حين يفضل آخرون كتمانها وعدم البوح بها، الامر قد يتربط بابراجهم. لذلك نعرفك في هذا الموضوع على علامات تكشف الرجل العاشق من برجه!

الابراج والعشق!

في حين ثمة ابراج تعشق بجنون هناك ابراج لا تؤمن بالحب، وهذا امر طبيعي خصوصا ان الفلك يؤثر على تصرفات كل برج من الابراج وعلى شخصيته وردود افعاله لا سيما عندما يتعلق الامر بالحب والعشق.

ومن الطبيعي ايضا ان نجد رجالا رومنسيين الى اقصى الحدود لا يخشون اطلاقا التعبير عن مشاعرهم بشتى الطرق المتاحة، في حين ثمة رجال يسعون الى اخفاء مشاعرهم ويتصرفون ببرودة تامة.

وفي الحقيقة، ان واقع الابراج والعشق لا يختلف كثيرا عن غيره من المجالات الحيايتة التي يتصرف فيها الرجل بطرق مختلفة كل بحسب برجه.

علامات تكشف الرجل العاشق من برجه!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه، نعرفك في ما يلي على علامات تكشف الرجل العاشق من برجه:

  • برج الحمل: الرجل الحمل لا يخفي مشاعره في الحب اطلاقا، بل هو صريح الى اقصى الدرجات ويفاتح حبيبته بالموضوع ويتوقع منها ردا سريعا، كما لا يفوت اي مناسبة للتعبير عن حبه لها سواء أكان ذلك بالكلمات او بالافعال الرومنسية.
  • برج الثور: تختلف علامات حب رجل برج الثور عن الرجل الحمل، فهو رجل عقلاني اكثر منه عاطفي لذلك يظهر مشاعره بالافعال لا بالاقوال وغالبا ما يبدي الاهتمام بتفاصيل حياة حبيبته ويخشى ان يصيبها مكروه.
  • برج الجوزاء: رغم كون من الصعب وقوعه في حب امراة واحدة، الا ان الرجل الجوزاء الذي يعتبر "دون جوان" متى وقع في الحب نجده لا يخشى التعبير عن مشاعره بكل علنية غير آبه بالتقاليد المجتمعية، مرسلا الى حبيبته باقة كبيرة من الورود ويحرص على الاتصال بها على مدار اليوم مطمئنا عليها وحارصا على اضحاكها.
  • برج السرطان: لا يلجأ رجل برج السرطان الى الاستعراضات الرومنسية للتعبير عن مشاعره وحبه للمراة، بل نجده يتسم بالخجل عندما يتعلق الامر بحياته العاطفية وغالبا ما يحتفظ بمشاعره لنفسه ولحبيبته. الرجل السرطان متى احب نجده حنونا وعطوفا، يسعى دوما الى اسعاد حبيبته ويحرص على الا يصيبها مكروه.
  • برج الاسد: عندما يقع رجل برج الاسد في الحب، تعتقدين انك في مسرحية وتكونين انت بطلتها اذا يغرقك بالهدايا الثمينة ويتصرف معك بكل نبل وشهامة ولباقة، وتجدينه مهتم بادق تفاصيل حياتك محترما في الوقت عينه خصوصيتك.
  • برج العذراء: رغم كونه رجلا عقلانيا يفكر بعقله لا بقلبه، الا ان الرجل العذراء لا يتردد في اظهار مشاعره تجاهك وذلك عبر مهاراته العالية في الاتصال والتواصل، فتجدينه يتصل بك اكثر من 20 مرة في اليوم مطمئنا على احوالك ومحاولا رؤيتك يوميا معبرا عن مشاعره لك بكل دفء وحنية.
  • برج الميزان: من اصلعب ان ينجذب رجل برج الميزان الى اي امرأة، بل يضع في رأسه مخططا للوصول الى المرأة التي تعجبه شكلا وقالبا، ومتى اقترب منها يظهر لها كل مشاعر الحب والخلاص ويعاملها بنبل شديد واحترام كبير.
  • برج العقرب: يتميز الرجل العقرب بشخصيته الغامضة التي تزيده سحرا وجاذبية، الا ان غموضه هذا يترجمه في الحب حيث انه من الصعب ان يظهر مشاعره لحبيبته، بل غالبا ما نجده متحكما بحياتها وفارضا عليها سلطته من دون اي مبرر.
  • برج القوس: يعتبر الرجل القوس من الرجال الذين يتسمون بصفات طفولية ويبحثون دوما عن التجدد في حياتهم، وهذا ما ينطبق على حياتهم العاطفية التي لا تخلو من المرح والمفاجآت السارة وبعض المواقف الطفولية التي غالبا ما تتجلى بغيرته المفرطة على حبيبته.
  • برج الجدي: بما انه رجل انعزالي غير اجتماعي وغالبا ما يشكك بقرارته، نجد ان الرجل الجدي من الصعب عليه البوح بمشاعره لحبيبته بل غالبا ما نجده يعيد حساباته الى ان يخسرها فتظهر عليه علامات الندم الشديد التي لن تغير شيئا.
  • برج الدلو: رجل برج الدلو هو غالبا رجل متسرع رغم انه يميل احيانا الى دراسة مشاريعه، واذا وجدته سعيدا مع شريكته تجدينه لا يتردد قط في طلب يدها للزواج، فهو لا يحب تأجيل شيء لا سيما اذا ارتبط بسعادته.
  • برج الحوت: الرجل الحوت هو عاشق من عشاق الزمن الجميل، اي الذي يحرص على ان يعامل حبيبته كما ولو انها اميرة حقيقية، فيراعي مشاعرها ويحرص على اسعادها سواء اكان ذلك باخلاصه الكبير لها او بهداياه التي يختارها بعناية تامة.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على علامات تكشف الرجل العاشق من برجه، ندعوك الى التعرف على مدىتوافق الابراج في الزواج.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!

تابعينا على