جوانا القاعي جوانا القاعي 03-06-2016
الاحلام التي لم يحققها بعد كل برج

من منا ليس لديه أحلام يعيش ويفني حياته من أجل تحقيقها. قد تتغير اهتماماتنا وأحلامنا مع تقدمنا في السنّ وقد يبقى منها ما نسعى له دائمًا. احلام قد حققناها وأخرى لم نتمكن بعد. إكتشفي أي من هذه الأحلام ما لم تحققيه بعد بحسب برجك في هذا المقال من عائلتي.

ias

برج الحمل

تتمتّع فتاة الحمل بذكاء خارق وتعرف غالبًا ما تريد وحلمها الدائم هو النجاح لكن هذا الحلم يعتبر تحقيقه صعبًا للغاية فالنجاح لا يتطلّب ذكاء فحسب بل سرعة بديهة وقدرة على التواصل مع الآخرين والتأقلم مع الظروف ايضًا، لذلك عليك بذل الجهد على العوامل الأخرى لتحقيق هذا الحلم.

برج الثور

تحب مولودة برج الثور الرفاهية والرخاء، وتصل الى ما تريده بفضل عملها الدائم واجتهادها المستمر في إبراز نفسها وشخصيتها إلاّ أنها قد تعاني الكثير وتواجه صعوبات جمة في طريقها لتحقيق حلمها المتمثّل بالوصول الى هذا المستوى من الحياة.

برج الجوزاء

يتمثل حلم الفتاة الجوزاء في التواصل مع كل من حولها بسهولة بالرغم من أطباعهم المختلفة. إلا أنّ هذا الهدف لن يتحقّق للأسف، مع الأخذ بالعلم أن فتاة الجوزاء هي انسانة اجتماعية للغاية وتحب الانخراط في أي محيط، لأنّ هناك أطباع من الناس التي تفضّل الانعزال والانطواء، وهؤلاء سيكون من الصعب الحوار معهم.

برج السرطان

فتاة السرطان هي انسانة حساسة للغاية وتتميز بمشاعرها المرهفة وبالتالي سيكون من الصعب ان تعثر على الحب الحقيقي والشريك المناسب الذي سيلائم تطلّعاتها لأنها لا يمكنها التعايش من القسوة او مع من لا يبالي ويبدي اهتمامًا بحساسيتها.

برج الأسد

تواجه مولودة الأسد صعوبات كثيرة في حياتها العاطفية ونراها تحلم دائمًا بالطمئنينة بجانب الشريك. هي إنسانة طموحة، تولي اهتماماً كبيراً لمهنتها، لذلك لا تجد وقتًا كافيًا لإنجاح علاقاتها العاطفية مما يصعب عليها إيجاد الحب الحقيقي والشريك المناسب وهذا ما سينعكس سلباً على نفسيتها.

برج العذراء

تحلم فتاة العذراء دائمًا بالنجاح وأكثر ما تكرهه في الحياة هو الفشل ولكنها للأسف قد تصل اليه في مرحلة ما من حياتها إذا اعتمدت سياسة الضغط الدائم على نفسها ولم تفسح المجال لنفسها في التنفس والراحة من حين إلى آخر والتساهل بالتعاطي مع نفسها ومع الآخرين.

برج الميزان

تواجه فتاة الميزان صعوبة في إيجاد السعادة الحقيقية، وبخاصةكونها امرأة قنوعة لا تطلب الكثير وتكتفي بما لديها، فهي انسانة واقعية للغاية وبالتالي لن تتمكّن من إيجاد ما يسعدها حقاً، نظراً لصعوبات الحياة وتحدّياتها.

برج العقرب

تواجه الفتاة العقرب في كثير من الأوقات الخذلان وبخاصة على صعيد الصداقات، فهي شخص شديد الوفاء للآخرين في حين تتلقّى الطعنات من أقرب الأشخاص بجانبها، في الوقت الذي تقدّر فيه موضوع الثقة إلى أقصى الحدود.

برج القوس

لعلّ أكثر ما يميّز مولودة برج القوس حبها الشديد للمغامرة والتعرّف على أشخاص جدد وإغناء ثقافتها بأمور جديدة وغريبة عن الروتين والواقع وبالتالي هي في بحثٍ دائم عن كيفية التعبير عن مشاعرها بحرية وبالتالي إنه من الصعب لها أن تشعر بأنها مقيدة، سواء في العمل او الحب.

برج الجدي

تحلم المرأة الجدي بالحرية المطلقة والتي تعتبر أمراً شبه مستحيل لأن ليس باستطاعة أحد ان يتحكم بالظروف أو الأحداث وحتى الأشخاص من حوله وبالتالي إن نجحت في أن تكون في مركز القرار في العمل سيكون صعباً عليها أن تتحكّم بالشريك الآخر.

برج الدلو

أسوأ ما قد تمرّ به مولودة هذا البرج هو الشعور بالخيانة التي للأسف ستشعر بها كثيراً لأنها طبية القلب وتثق كثيرًا في الآخرين، واكثر الطعنات تتلقاها من المقربين منها.

برج الحوت

من الصعب على مولودة برج الحوت أن تعيش حلمها في الاستقلالية التامة والانخراط في عالم الخيال الذي تتميّز به لأنها تحب العائلة أيضًا زلا يسعها سوى التوفيق بين الإستقلالية والمسؤولية العائلية.

إقرأي ايضًا: الأبراج الأكثر غروراً!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!

تابعينا على