rima.kossaify rima.kossaify 16-07-2020
اكثر الابراج غموضا بين الابراج

المواضيع

  1. الاكثر غموضا بين الابراج!

قد تكونين اكثر الابراج غموضا بين الابراج اكتشفي ذلك معنا في هذا المقال من عائلتي لتكتشفي مواصفات الابراج الغامضة وكيف تتعامل مع الاخرين…

ias

بعد ان قدمنا لك الابراج الاكثر عنادا اليك الابراج الاكثر غموضا! الغموض من الصفات الجاذبة لكنها سيف ذو حدين ان أراد صاحبه بناء علاقة وطيدة مع الاخرين. ففي حين يجذب الشخص الغامض فضول الناس اليه غير انه يعاني صعوبة في بناء العلاقات الوطيدة التي تحتاج للصراحة والشفافية من اجل التطور. من هي الأبراج الأكثر غموضا؟

الاكثر غموضا بين الابراج!

يلفت الشخص الغامض الأنظار اليه فالكل يريدون ان يعرفوا ما الذي يخفيه ويشعر به ويتساءل الجميع عن خباياه ومن بين اكثر الأبراج غموضا نذكر لك سيدتي:

  • برج العقرب: انه البرج الغامض بامتياز وهذا ما يجعله يتميز عن بقية الأبراج. يمكن لبرج العقرب الاحتفاظ بالسر حتى القبر لكونه كتوما جدا ولا يشارك مستجدات حياته مع الاخرين كما ولا يناقش مخططاته مع الاخر لئلا يفصح عما في داخله. لا يمكنك ان تكشفي ما يخالج برج العقرب من أفكار ومشاعر فقراءته صعبة وقدرته على التعبير كتومة. انه اكثر الأبراج غموضا على الاطلاق!
  • برج الجدي: يخبئ برج الجدي الكثير من الاسرار وهو صامت لا يتكلم الا بالقليل لكن ذلك لا يصعب عليه الانخراط بالاخرين وتكوين الصداقات فهو اجتماعي جدا ومحب للغير والتقرب منه إضافة إيجابية الى حياة أي كان بالإضافة لكونه كريما معطاء ولطيفا في التعامل مع الغير.
  • برج العذراء: لبرج العذراء مميزات متناقضة فهي تستمتع بالحوارات وتقيم علاقات وطيدة مع الاخرين على الرغم من كونها كتومة لا تبوح بما يحدث في حياتها للاخرين.
  • برج الحوت: كما يغوص الحوت في أعماق البحار هكذا برج الحوت ينغمس في عالمه الخاص الذي لا يدخل اليه الا القلائل. لا يعرف الا المقربون جدا من برج الحوت ما يجري في حياته وانت محظوظة ان كنت من بينهم.
  • برج الميزان: رغم ان برج المزيان كثير الكلام الا انه قليلا ما يبوح بحقائقه الخاصة ويعود السبب لكونه يجد صعوبة في حسم اموره واتضاح مشاعره بنفسه فيمكن للمزيان ان يتقلب بين اللحظة والأخرى كما ويصعب على من في حوله ان يعتمدوا على أقواله وان يعرفوا ما يجول في راسه.
  • برج الدلو: من صفات برج الدلو فن الاصغاء وان كنت من هذا البرج فلا بد انك تحفظي المعلومات عن الاخرين وتذكرينهم بها حتى بعد سنوات كما ولديك قدرة تحليلية لا مثيل لها لكن لا يبادلونك بالمثل فانت شخص
  • كتوم لا يبوج بما يخالجه من مشاعر وتتمتعين بشخصية غامضة لا تتفوه بالكثير وقد يخطئ الاخرون الظن بان ذلك دليل على البرود الا انه ليس سوى دليلا على الانتقائية في الكلام مع الأشخاص المناسبين.

هكذا اطلعناك على اكثر الابرج غموضا ونتابع قائمة اكثر الابراج بـ"أكثر 5 أبراج تشتعل من الغيرة في داخلها وليس بالضرورة أن يظهر عليها!"

ابراج أبراج ومواصفات برج الجدي برج الحوت برج الدلو برج العذراء برج العقرب برج الميزان

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!

تابعينا على