اليسار.حبيب اليسار.حبيب 15-07-2020
اكتشفي من هي اكثر الابراج رجولة وجاذبية بالنسبة الى المرأة!

المواضيع

  1. اكثر الابراج رجولة!
  2. اكثر الابراج جاذبية بالنسبة الى المرأة!

تبحثين عن اكثر الابراج رجولة وجاذبية بالنسبة الى المرأة وتتساءلين هل هي نفسها ابراج الرجال الذين يشكلون افضل آباء في المستقبل؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك عن اكثر الرجال رجولة وجاذبية بحسب الابراج.

ias

يجذبك الرجل الذي يملك شخصية قوية وكلّ مقومات الرجولة وتجدين أنك غالبا ما تنجذبين الى الرجال من ابراج معينة؟ هذا طبيعي، إذ ان الابراج تنعكس على شخصية الرجل وتصرفاته. وفي ما يلي نكشف لك عن لائحة اكثر الابراج رجولة.

اكثر الابراج رجولة!

  1. برج العقرب: ينضم الرجل العقرب الى لائحة اكثر الابراج رجولة، اذ انه وقت الشدّة والصعاب يقف الى جانب الناس الذين يهتم لأمرهم لا سيّما شريكته. كما أن غموضه هو ما يزيده رجولة، إذ إنه يفضّل الاحتفاظ بالقليل من الاسرار والمشاعر لنفسه.
  2. برج الثور: يتحمّل الرجل الثور المسؤولية لو مهما كان نوعها ويمكن الاتكال عليه في أحلك الاوقات والظروف، وبالتالي هذا ما يجعله من اكثر الابراج رجولة. كما انه يهتم بادق التفاصيل الخاصة بشريكة حياته ويحرص على الا تتعرض لاي مكروه لو مهما كان نوعه.
  3. برج الميزان: ينضم الرجل الميزان الى لائحة اكثر الابراج رجولة وذلك بفضل شخصيته القوية والحازمة وبفضل تمسكه بمبادئه وأهمها تأمين السعادة لشريكة حياته والحرص على الا ينقصها شيء. كما أنه يهتمّ دوماً بمظهره الخارجي وأناقته.

اكثر الابراج جاذبية بالنسبة الى المرأة!

تماما، كما سبق وكشفنا لك في موضوع سابق عنأبراج النساء الأكثر جاذبية وإثارة بالنسبة للرجل، نعرّفك في ما يلي على اكثر الابراج جاذبية بالنسبة الى المرأة:

  • برج الجدي: يعتبر الرجل الجدي من اكثر الابراج جاذبية بالنسبة الى المرأة وذلك بفضل قلبه الطيب وحنّيته التي لا يخجل في اظهارها أبدا. كذلك، في الحب هو رجل مخلص ومتفاني يضحّي بنفسه من أجل حبيبته ومن أجل رؤية ابتسامتها، ويحرص على تأمين لها حياة كريمة ولائقة تتخللها بعض المغامرات.
  • برج الدلو: يتمتع مواليد برج الدلو شخصية جميلة جدا ويتصرفون على طبيعتهم في كل الاوقات وهذا ما يزيدهم جاذبية وجمالا بالنسبة الى المرأة. وفي الحي، يعرفون تماما كيفية التصرف مع المرأة فيجعلونها الاسعد على الاطلاق ودائما ما يعدّون لها المفاجآت والمغامرات الشيّقة.
  • برج الاسد: رغم كونه من الرجال الذين لا يفصحون عن مشاعرهم لا بل يفضلون التعامل بسلطوية مع النساء، الا ان الرجل الاسد هو من اكثر الابراج جاذبية بالنسبة الى المرأة لا سيما أنه يهتمّ بأناقته وغالبا ما يختار الكلمات المعسولة عند التحدّث اليها.

اخيرا، وبعد أن كشفنا لك عن لائحة أكثر الابراج رجولة وجاذبية بالنسبة الى المرأة، ندعوك الى اكتشاف ابراج الرجال الذين يحكمون عقلهم في الحياة العاطفية ولا يصغون لقلبهم.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!

تابعينا على