مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    لورا إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني تاج الغار. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!


    لورين إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني المتوَّجة بورق الغار دلالة الى نصرها وقوتها. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!


    الضوء اللامع


    الارض البعيدة عن الماء


    "ليال" إسم عربي مؤنث وهو جمع "ليل". والليل هو عكس النهار. تتميز "ليال" بشخصية رومنسية وإحساس مرهف. ما يميّز حاملة هذا الإسم هو أنّها تحبّ وتعشق بصدق، كما أنّها كريمة الأخلاق وجاهزة دائماً للمساعدة. هذا الإسم رنّان ومميز.


    ليان إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني ليونة العيش. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!


    الرغد والرفاه ونعمة العيش


    ليديا إسم علم مونث من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني بنت الآلهة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة والنادرة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام،إضغطي هنا!


    حسنة الخلق


    نشوة الخمر


  • <<
  • 1
  • 2
  • 3
  • >>

البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها