منى.نصار منى.نصار 17-07-2017
السبب الخفي وراء اعتبار الشريك مزعج حسب الابراج

هل تعلمين أنّ شريكك يشعر أحياناً بأنكِ مزعجة للغاية وبشكل لا يطاق حتّى، ولكنّه لا يكشف لكِ عن ذلك؟ إكتشفي معنا المسببات الرئيسية وراء شعوره بهذه الطريقة، وذلك حسب برجكِ:

ias

  • برج الحمل: أنتِ سيئة في الربح والخسارة على السواء، فلا تتمتعين بروح رياضية إطلاقاً. إن فزت، تقومين بالتباهي وإستفزاز الطرف الآخر – والذي يكون إجمالاً زوجكِ- بشكل مزعج للغاية. أمّا إن خسرت، فتتصرفين وكأن عالمكِ بأسره ينهار وتتهمينه بالغشّ!
  • برج الثور: أنتِ كسولة بعض الشيء، فما إن تتوقفي عن العمل وتستلقي أمام التلفاز، حتّى تراوحين مكانكِ لساعات ولا يستطيع أحد حثّكِ مجدداً على الحركة!
  • برج الجوزاء: أنتِ جائماً مشوّشة وتفقدين التركيز بسهولة فتنسين مواعيدكِ، المواضع التي تضعين فيها أغراضكِ، وحتّى المناسبات المهمّة مثل عيد ميلاد شريكك أو عيد زواجكما. لذلك، من الطبيعي أن يغضب ويتعب من إضطراره الدائم لتذكيركِ بهذه الأمور!
  • برج السرطان: رغم نيئتكِ الحسنة، إلّا أنكِ تميلين إلى خنق الشريك بالإهتمام المفرط، فتعاملينه وكأنه طفل صغير وعاجز يحتاج دائماً إلى الرعاية والإهتمام، ولا تفسحين له المجال ليعيش إستقلاليته والمساحة الشخصية التي يحتاجها كلّ رجل من حين إلأى آخر!
  • برج الأسد: أنتِ دائماً على حق، أوليس كذلك؟ قناعتكِ في هذا الخصوص تزعج الشريك كثيراً، فلا يستطيع مجادلتكِ في أي موضوع كان دون أن تتشبثي بآرائكِ وتصري على أنّها صائبة. كذلك، لا تقومين بالإعتراف بخطئكِ مهما كانت الظروف!
  • برج العذراء: أنتِ تنظمين الأمور وترتّبينها بشكل كفرط، حتّى أنكِ تكادي تفقدين صوابكِ إن لم تسر حسب مخطّطكِ. فالتنظيم لا يعرف وقتاً أو مكاناً بالنسبة لكِ، وتقومين بإحراج شريككِ في مواقف غير مناسبة، تتركين فيها مثلاً كلّ شيء لترتيب عنصر بسيط لم يلحظه أحد!
  • برج الميزان: أنتِ دائماً متردّدة ولا تستطيعين إتخاذ قرار حازم دون مناقشته لمرات لا تحصى… كذلك، من السهل جداً أن تصابي بالهلع نتيجة أمور سخيفة بسبب تحليلكِ المفرط لها، ما يغضب زوجك كثيراً!
  • برج العقرب: لنواجه الأمر؛ أنتِ حقودة بعض الشيء! ولعلّ أكثر ما يزعج زوجكِ في هذا الخصوص هو قدرتكِ المذهلة على تذكّر كل تصرّف صغير أزعجكِ من قبله، فلا تسامحينه مهما إعتذر وتذكّرينه بما فعل في كلّ مرّة تتشاجران.
  • برج القوس: رغم أنكِ تتمتعين بحس الفكاهة، إلّا أنكِ تفتقرين إلى قدرة تمييز التوقيت المناسب لإلقاء الدعابات. لذلك، قد تسببين الإحراج لزوجكِ، خصوصاً عندما تعلّقين بجملة ساخرة وغير ملائمة في أحد الأحداث الإجتماعية!
  • برج الجدي: رغم أنكِ لا تقصدين ذلك، إلّا أنكِ تميلين إلى البخل في تصرفاتكِ، خصوصاً في الأماكن التي تقدم خدمات عامّة مثل المطاعم والمحال التجارية. كذلك، لا تمانعين إحراج نفسكِ أو زوجكِ قليلاً للحصول على حسومات في هذا السياق!
  • برج الدلو: أنتِ دائماً في موقع المعارضة، فلا توافقين شريكك الرأي بأي شيء كنوع من التمرّد وإثبات الذات، حتّى في المحادثات البسيطة!
  • برج الحوت: أنتِ شخصية طيبة القلب إلى حدّ مفرط، فتفسحين المجال أمام الآخرين لإستغلالكِ بشكل كبير، ودون إدراككِ لذلك. وحتّى لو شعرتِ بأن الآخرين لا يتصرفون معكِ بأسلوب صحيح، تفتقرين إلى القدرة على المدافعة عن نفسكِ ورفض هذا الإستغلال، ما يسبب إنزعاجاً كبيراً من قبل شريككِ خوفاً على مصلحتكِ!

لذلك، وكي لا تثيري غضب وإنزعاج زوجكِ، إنتبهي إلى الخصال المذكورة أعلاه حسب برجكِ، وحاولي تفاديها قدر الإمكان!

إقرئي المزيد: سنكشف ما لا يخبرك به الرجل عن نفسه إطلاقاً، وذلك حسب برجه!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!

تابعينا على