في هذه الفترة من العام يميل الرجل أكثر الى الخيانة!

في هذه الفترة من العام يميل الرجل اكثر الى الخيانة

الخيانة تعتبر أسوأ المراحل التي قد يمر بها الثنائي في حياتهما الزوجية وبالرغم من أنها شائعة الحدوث وردات الفعل تجاهها مختلفة الا أنها تؤدي في معظم الأحيان الى الطلاق وطبعًا باستثناء الحالات التي يقرر فيها الزوجان البقاء مع بعضهما من أجل الأطفال.

وفي هذا السياق وعندما نتكلم عن خيانة الزوج لزوجته وبعيدًا من العلامات التي تظهر عليه وتبدد شكوك المرأة في وجود أخرى في حياة زوجها، سنطلعك اليوم عزيزتي الزوجة على ما خلُصت اليه آخر الدراسات والتي تناولت الفترة التي يميل فيها الرجال بمعظمهم الى الخيانة.

فبحسب آخر الدراسات والإحصائيات، إنّ أكثر من 55% من الرجال يميلون الى خيانة زوجاتهنّ في الشهر الأول من السنة ويرجّح علماء النفس أن سبب خيانة الزوج في هذا التوقيت بالذات هو رغبته في تجربة امور جديدة في العام الجديد ومن بينها ادخال امرأة جديدة الى حياته فضلًا عن نزعته الدائمة للبحث عن حريته التي يظن أنه خسرها بعد الزواج.

طبعًا لا تنطبق هذه الدراسة على كل الرجال سيدتي لذا لا تنقضّي على زوجك بعد كل عام جديد باتهامه بالخيانة لكن لا تلغي هذه الفرضية من بالك وقومي بكل ما بوسعك للحفاظ على زوجك قريبًا منك ومن عائلته لكي لا تخطر في باله هذه الفكرة!

إقرأي أيضًا: كيف تتعاملين مع الخيانة الزوجية؟



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟