كيف اعرف ان زوجي يحبني من عيونه؟

كيف اعرف انه يحبني من عيونه

كثيرة هي التصرفات التي تكشف حب الزوج والتي تبحث كل زوجة عنها في زوجها لتعرف مدى حبّه لها. لكن وبعيدًا من الأمور التي يقولها او الأخرى التي يقوم بها، لا شك في أنّ لغة العيون هي أكثر بلاغة وأكثر صدقًا من الكلام ومن أي شيء آخر. كيف تكتشفين حبّ زوجك من عينه؟ إقرأي هذا المقال.

يرفع أحد حاجبيه الى الأعلى؟

بحسب خبراء الجسد، فإنّ الرجل الذي يرفع أحد حاجبيه عندما يتحدث الى المرأة او بمجرد النظر اليها، فهذا مؤشر واضح من جسده على انجذابه الكبير اليها وبالتالي فإذا كان يقوم بهذه الحركة مرارًا فهذا يعني أنه يكنّ مشاعر عميقة لك.

يحدق بك وينظر اليك لفترات طويلة

اما التحديق والنظر لفترات طويلة في عيني الشخص، بحسب خبراء لغة الجسد هما من العلامات التي تكشف الحب. لذا إذا أطال النظر في عينيك فيجب ان تتأكدي من حبه لك، لأن الشخص الذي لا يكن أي مشاعر ولا يكترث لشريكه يتفادى النظر في عينيه ولا يطيل النظر فيهما.

راقبي لمعان عينيه

لمعان العينين من أبرز المؤشرات التي تكشف حب الزوج، راقبي البريق في عينيه لدى تواجده بقربك او أثناء الحديث معك، فهو أصدق من كل شيء آخر تسمعينه او ترينه.

اتساع البؤبؤ أثناء النظر اليك

وأخيرًا، اتساع حدقة عينيه او البؤبؤ يدل بشكل كبير على رؤية شيء او شخص يحبه الشخص بحسب خبراء لغة الجسد. إذا لاحظت هذا الأمر في عيني زوجك، تأكدي فورًا أنه يحبك.

إقرأي أيضًا: إكتشفي حبه من حركات جسده!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟