لا تنخدعي بمظهره فهو جذاب وأنيق ولكنه بخيل، من هو رجل هذا البرج؟

برج الرجل الجذاب والانيق لكنه بخيل

جميل، جذاب وأنيق للغاية لكن لا تدعي المظاهر تخدعك عزيزتي فالرجل الذي ينتمي الى هذا البرج بالذات يتميز بأنانيته الكبيرة وبحبه لنفسه أكثر من أي شيء آخر. يحب التملك والسيطرة ولا يتخلى عن أغراضه وممتلكاته بسهولة أي كان من يطلبها منه، وحتى لو لم يعد يحتاج اليها او يستخدمها. من هو هذا الرجل؟ إنه الرجل الثور.

حبهم للتملك هذا قد يجعل الكثيرين من رجال برج الثور انانيين ويميلون الى البخل في الكثير من الأوقات. يصنّفهم الفلك كذلك الأمر من بين الأبراج الماديين والأمور المادية تعني لهم الكثير مما يعطيهم صفة الجشع والطمع في معظم الحالات.

وهنا عليك أنت عزيزتي المرأة المتزوجة من برج الثور أن تعلمي كيف تتعاملين مع هذه العيوب الموجودة في شخصيته لكي تتمكني من تغييرها فيه في نهاية المطاف. لذلك اتبعي الإرشادات التي أطلعناك عليها في وقت سابق عن طرق التعامل مع الزوج البخيل.

لكن لا تنسي أبدًا أن لزوجك الذي ينتمي الى برج الثور حسنات أخرى كثيرة اذ إنه رجل طموح من الصف الأول، يسعى وراء أهدافه حتى تحقيقها، صادق في مشاعره ويمكنك الوثوق به الى حد كبير. رومانسي وحنون لكنه غيور في الوقت عينه، اتقني سر التعامل مع غيرته هذه وستكسبين زوجك بجانبك الى الأبد!

إقرأي أيضًا: لا تتزوجي من هذا البرج بالذات لأنه الأكثر تعجرفًا ولا يبالي الا بنفسه!