حنونة مرحة ومحبة للحياة لكن الرجال لا يحبون الإرتباط بها، من هي مولودة هذا البرج؟

حنونة مرحة ومحبة للحياة لكن الرجال لا يحبون الإرتباط بها

سبق وتكلمنا كثيرًا عن دور الأبراج في تحديد ملامح شخصية الفرد وحظوظه في الحياة بشكل عام عائليًا، ماديًا وعاطفيًا! وبعد أن أطلعناك في وقت سابق على أبراج النساء الأكثر جاذبية وإثارة بالنسبة الرجل، سنعرفك اليوم على المرأة التي قد تكون الأكثر جاذبية بالنسبة اليهم وهي أيضًا حنونة ومحبة للحياة لكن الرجل لا يحب الإرتباط بها، من هي مولودة هذا البرج؟

إنها مولودة برج الحمل التي تتميز بشخصيتها المبتكرة والنشيطة وأيضًا العفوية والتلقائية. هي المرأة التي تنفرد بطريقتها المميزة في التعامل مع الآخرين وبانفتاحها الكبير على كل من حولها.

المرأة الحمل من أكثر النساء جاذبية وإثارة بالنسبة الى الرجل لكنه لا يفكر في الإرتباط بها، لأنها بالإضافة الى النواحي الإيجابية في شخصيتها، تعدّ من أكثر النساء أنانية على الإطلاق وهي كثيرة الشك بالشريك كذلك الأمر وشكها هذا قد يصل الى حد خنقه لكي ينفر منها في نهاية المطاف.

هي أيضًا مزاجية من الصف الأول فنجدها تارة سعيدة وتارة أخرى غاضبة من دون سبب حتى ومزاجيتها هذه تنقلب على كل من حولها لذلك يفضل الآخرون الإبتعاد عن طبعها المتقلب في الكثير من الأوقات. وأخيرًا، هي امرأة يصعب إرضاؤها ويجد الرجل نفسه بقربها عاجزًا عن الوصول الى أي طريق مرضية لهما لذلك يفكر مرتين قبل الإرتباط بمولودة هذا البرج!

إقرأي أيضًا: ابراج النساء المعرضات للخيانة!