علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال لغة الجسد، راقبي هذه الأخيرة!

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

"لغة الجسد تكشف المستور" مقولة لطالما ترددت على مسامعنا ولطالما أكّدها خبراء لغة الجسد ووثقوها بأمثلة من الواقع، فلغة الجسد تكشف ما لا تقوله الكلمات. تكشف الحب، الصدق، الخوف والكذب وغيرها من الأحاسيس والنوايا.

في وقت سابق، تطرّقنا الى حركات جسد الزوج الذي يحب زوجته ، لكن ولأن الأمر يهم كلّ امرأة تشكّ بوجود أخرى في حياة زوجها، سنعرض لك اليوم حركات الجسد التي تكشف خيانة الزوج.

يحاول السيطرة على تعابير وجهه

يحاول الرجل الخائن السيطرة على انفعالاته وعلى تعابير وجهه بشكل خاص كطريقة منه لعدم كشف خيانته. اذا لاحظت هذا الأمر ولاحظت أن زوجك يحاول إخفاء توتره، فهنا من حقك أن تشكي بأن أمرًا غريبًا يحدث.

ترتفع نبرة صوته

عندما ترتفع نبرة زوجك ويصبح صوته رفيعًا فهذا دليل على أنه يحاول إخفاء أمر ما وفي معظم الأحيان يكون هذا الأمر مؤشرًا على إخفائه الخيانة او الكذب بشكل خاص.

يصبح صوته مترددًا

يعكس صوت الرجل الخائن التردد بشكل كبير، إذ إنه يحاول قدر المستطاع انتقاء كلمات لا تفضح خيانته ولا تكشف كذبه.

ظهور التجاعيد بين حاجبيه وجبينه

ويعاز ذلك الى أنّ الرجل الخائن يقف عابسًا وجديًا فيبدو عابسًا أكثر من أي وقت مضى. كذلك الرجل الخائن الذي يخاف أن يفتضح أمره لا يكون مرتاحًا ويظهر ذلك من خلال تعابير وجهه التي لا تتخللها الإبتسامة في معظم الأحيان ولا تعكس تعابيره راحة مطلقة.

يلمس أنفه، فمه وذقنه بطريقة مكثفة

يعمد الرجل الخائن والمرتبك في الكثير من الأحيان الى لمس أنفه، فمه وذقنه وبخاصة عندما يكون وجهًا لوجه مع زوجته ليخفي ارتباكه.

يتفادى النظر في عيني زوجته

وأخيرًا، والأهم الرجل الخائن او الذي يكذب على زوجته يتفادى النظر في عينيها قدر المستطاع وهذا دليل على أنه يخاف أن يفتضح أمره وتكتشف زوجته خيانته من عينيه.

إقرأي أيضًا: حركات يقوم بها تكشف خيانته لك!



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟