مدربة الإتيكيت: 4 نصائح اساسية لكل انثى عربية تود الحفاظ على جمالها وانوثتها!



نصائح اتيكيتية للحفاظ على الجمال والانوثة

عزيزتي المرأة العربية الجميلة، أنت تتمتعين بجمال عربي أصيل وهذا ما يميزك عن باقي نساء العالم، كما وأنك تمتلكين صفات عربية فريدة يبحث عنها الرجل في المرأة، لذلك عليك المحافظة على جمالك هذا وهويتك وأناقتك.

كثيرات من النساء العربيات يبالغن في الإهتمام بمظهرهن وجمالهنّ مما يجعلهنّ يفقدن تألقهنّ في نهاية المطاف. وانطلاقًا من هذه النقطة بالذات اليك في ما يلي بعض النصائح الإتيكيتية للحفاظ على تميزك وجمالك العربي الأصيل.

لا تنسي هويتك العربية: واكبي التطور ولكن من دون مبالغة عزيزتي لأن هذه الأخيرة تفقدك رونقك وسحرك. فضلًا عن أنك لست بحاجة للقيام بأمور كثيرة فسحرك طبيعيّ!

إبتعدي عن وضع الرموش والعدسات في كل وقت: الرموش والعدسات اللاصقة جميلة وتعطي جاذبية للعين لكن يجب أن تعلمي أن لها وقتها. وانطلاقًا من هنا، اظهري لون عيونك واقتنعي بهما.

أحبي طبيعتك كما هي: وبمعنى آخر، لا تبالغي في وضع المكياج وبخاصة المكياج القوي الذي يمحو ملامح الوجه الجميلة، بل اكتفي بالمكياج الناعم الذي يظهر جمالك ونعومتك.

إهتمي بإطلالتك: وبشكل خاص لدى وضعك للمكياج، فمكياج الصباح لا يجب أن يكون نفسه مكياج المساء والذي يكون أقوى عادةً. وهذا الأمر ينطبق على ملابسك أيضًا. بحيث أن ثياب النهار عادةً تكون رياضية، مريحة، بسيطة وبعيدة عن التكلف بعكس ثياب المساء التي تكون أكثر أناقة وتكلفًا!

إقرأي أيضًا: بين باربي والمرأة معايير في الجمال إختلفت!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟