ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية؟

ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية

إن كنت زوجة ثانية ام زوجة أولى فمن الطبيعي أن تشعري بالغيرة على زوجك وتحاولي معرفة اذا كان زوجك يحبك فعلًا ام لا، أنا زوجة ثانية كيف أعرف أن زوجي يحبني؟ سؤال قد أجبناك عليك في وقت سابق. لكن ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية؟ سؤال تطرحه الكثير من الزوجات، اليك الإجابة عنه:

  • الإستقرار الذي افتقده في زواجه الأول: الإستقرار من أكثر الأمور التي تدفع الرجل الى البحث عن زوجة ثانية، فعندما يفتقر الزواج الى هذا الإستقرار والى الطمأنينة سيكون البحث عن زوجة أخرى تؤمن له هذا الإستقرار مطلبًا أساسيًا للرجل.
  • الشعور بالإهتمام: الرجل ومهما كان قويًا من الخارج يبقى طفلًا في داخله، يحتاج الى العاطفة والى الإهتمام وإذا لم يجدهما مع زوجته الأولى سيبحث عنهما في مكان آخر.
  • إيجاد السعادة: إيجاد السعادة في حياته وبخاصة اذا باء الزواج الأول بالفشل، يجعل الزوج يبعث عنها في زوجته الثانية.
  • الإنجاب: وإن لم يتكلل زواجه الأول بالإنجاب، ولأن الإنجاب حلم يسعى وراءه كل رجل في حياته، سيكون الزواج الثاني في بعض الأحيان سبيله الوحيد لتحقيق حلمه هذا.
  • التجديد: عندما يسود الملل والرتابة الحياة الزوجية وان لم تستدرك الزوجة هذا الامر، يكون الزواج الثاني طريقة الرجل لتجديد حياته ووضع خطة جديدة لها.
  • البحث عن العاطفة: وأخيرًا، وأحيانًا كثيرة تنسى المرأة بعد الإنجاب أنها أنثى بالدرجة الأولى وتنهمك بدورها كأم فقط مهملة زوجها وأنوثتها ومظهرها وهذا ما يبعد زوجها عنها ويدفعه الى البحث عن زوجة ثانية تشعره بأنوثتها وباهتمامها به!

إقرأي أيضًا:شهادات أزواج: هكذا حافظنا على سعادتنا الزوجية!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟