لماذا يحب الرجل المرأة العنيدة؟

لماذا يحب الرجل المرأة العنيدة

لطالما اتّسمت المرأة بالعناد وبشخصيتها القوية وبأنها متشبثة بمبادئها وبآرائها التي لا تتنازل عنها تحت أي ظرف. وأحيانًا كثيرة يربط الرجال عناد المرأة بالنكد ويتهمونها به.

لكن وبصرف النظر عمّا إذا كانت المرأة نكديّة بالفعل ام لا، الرجال بشكل عام يحبون الزوجة العنيدة وهذه حقيقة دامغة! اما عن الأسباب فهي التالية:

  • تشعره بأنها ليست من المسلّمات في حياته: المرأة العنيدة لا يستطيع الرجل مقاومتها لأنها تبدي إستعدادها الدائم للإستقلال عنه عن طريق تشبّثها بآرائها وعدم التنازل عنها ولو أنّ الأمر لا يروقه مرات كثيرة، لكنها بذلك لا تمنحه الشعور بالإطمئنان فلا تصبح من المسلّمات في حياته.
  • عنادها يظهر شخصيتها القوية: الرجل يحب المرأة صاحبة الشخصية القوية وغير الراضخة، التي تدافع عن مبادئها وحقوقها بإصرارها الدائم. وفي الوقت الذي يحب الرجل أن يكون حامي المرأة وسندها، لا يحب أنّ يراها ضعيفة بعكس ما يظهر أحيانًا.
  • عنادها أخطر أسرار جاذبيتها: عناد المرأة أحد أخطر أسرار جاذبية المرأة وهي بنظر الرجل قادرة على استخدام هذا السلاح في أي وقت بدرجات متفاوتة لإثبات وجودها ولكي تلفت الأنظار اليها والرجال بشكل عام يحبون عناد المرأة الممزوج بالدلال والرقة وليس المتصاحب مع الصراخ والذي يلغي أنوثتها بالتالي.
  • عنادها يترجم تحليها بالحكمة والقناعة: وأخيرًا، يرى الرجل في المرأة العنيدة، امرأة قادرة على تسيير أمورها بحكمة وقناعة، كأن تكون امراة قوية لاتتراجع عن تحقيق أهدافها، في الوقت الذي يكون فيه إصرارها على إثبات موقفها مرات كثيرة دليلًا على قدرتها على توجيهه الى الصواب.

إقرأي أيضًا: أيها الزوج المرأة ليست نكدية بل عقلها أكثر نشاطًا منك بحسب الدراسات!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟