كيفية معرفة نوع الجنين عن طريق البول

كيفية معرفة نوع الجنين عن طريق البول

هل سمعت يومًا عن فحص البول لتحديد نوع الجنين إلا أنك لا تعلمين ما هي الخطوات التي يجب عليك اعتمادها للحصول على النتيجة التي تريدينها؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنتحدث عن كيفية معرفة نوع الجنين عن طريق البول.

طريقة البول لتحديد نوع الجنين

  • بايكينغ صودا: هل كنت تعلمين أنه بإمكانك استخدام البايكينغ صودا من أجل تحديد نوع الجنين؟ نعم، أصبح هذا الأمر ممكنًا. كل ما عليك القيام به هو وضع البول الخاص بك في كوب وإضافة إليه ملعقتين من البايكينغ صودا. في حال حدوث رغوة، إذًا أنت حامل بولد وإذا بقي الكوب على حاله، إذًا من المحتمل أن تكوني حامل ببنت.
  • الملفوف الأحمر: قد تعتقدي الأمر غريبًا إلا أنه بإمكانك استخدام الملفوف الأحمر من أجل تحديد نوع الجنين وذلك من خلال وضعه في المياه المغلية لعشر دقائق تقريبًا. بعد ذلك، قومي بوضع مياه الملفوف في كوب والبول الصباحي في كوب آخر مع التأكد من أن تكون الكمية متعادلة وثم اخلطيهما سويًا. إذا أصبح لون الخلطة زهريًا إذًا أنت حامل بولد وفي حال تحول إلى اللون البنفسجي إذًا من المحتمل أن تكوني حامل ببنت.

لكن في نهاية المطاف، لا يمكننا تأكيد مدى ضمانة النتيجة التي تحصلين عليها إذ لم يتم تثبيت أي من هاتين التجربتين علميًا. لذلك، لا تتفاجئي في حال كانت تبين أنك حامل ببنت لتعلمين لاحقًا أنك حامل بولد.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟