كيف أجعل زوجي يصالحني؟

كيفية جعل الزوج يصالح الزوجة

سواء في بداية الزواج أم قد مضى على هذا الأخير سنوات عدة، ثمة أمور لا يمكنكما كثنائي تفاديها في العلاقة الزوجية كالشجار مثلًا.

وعندما نتطرق الى مسألة الشجارات الزوجية، كان من الضروري أن نلقي الضوء في وقت سابق على أهمية أن تكوني صاحبة الكلمة الأخيرة في الشجار، اما اليوم ولأنك كجميع النساء تنتظرين دائمًا أن يصالحك زوجك وتتذمرين ان لم يفعل، اليك بعض الخطوات التي تساعدك في ذلك.

  • إبتعدي عن النّكد: أولًا وإذا أردت أن يصالحك زوجك فيجب أن تعلمي أن النكد والمشكلات المستمرة والتي لا تجد طريقًا الى الزوال والمتجددة يوميًا، ستجعل زوجك ينفر منك وبالطبع لن يصالحك في كل مرة تغضبين فيها لسبب او من دون سبب.
  • أظهري مستوى عاليًا من النضوج: وهذه النقطة بالغة الأهمية، فإذا أخطأ بحقك ام أساء اليك زوجك، لا تبدأي بالصراخ ولا تنهالي عليه بالشتائم والعبارات المؤذية حتى اذا كانت تصرفاته غير مقبولة بالنسبة اليك.
  • تأنّقي وتعطّري واهتمي بنفسك: فذلك سيجعله ينسى غضبه ويتقرب منه وبالتالي سيصالحك.
  • لا تكوني صعبة الإرضاء: عندما يتقرب منك زوجك ويحاول إرضاءك، لا تكوني صعبة الإرضاء ولا تزيدي الأمور تعقيدًا فذلك سيجعله يفكر مرتين في المرة المقبلة قبل القيام بذلك.
  • صالحيه عندما تخطئين أنت بحقّه: ولكي تجعلي زوجك يصالحك، لا بدّ لك أن تقومي بالأمر نفسه عندما تخطئين أنت بحقه، فاعترافك بالخطأ والإعتذار والتودد الى زوجك يحفزونه على القيام بالمثل.

إقرأي أيضًا: كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟