زوجي لا يحب عائلتي، كيف أجعله يتقرّب منها؟

كيفية جعل الزوج يحب عائلة الزوجة

كثيرًا ما نرى الأزواج لا يتقربون كثيرًا من أهل الزوجة بصرف النظر عن الأسباب التي تجعل الزوج ينفر من أهل زوجته او التصرفات التي لا يتقبلها الزوج نهائيًا والتي قد تقوم بها الزوجة بطريقة غير متعمّدة ولكنها تقود زوجها الى الإبتعاد عن عائلتها.

كيف تجعلين زوجك يتقرّب من عائلتك؟ اليك الخطوات البسيطة التالية!

كيف أجعل زوجي يحب عائلتي؟

  • أرسمي الحدود: من أبرز الأسباب التي تجعل الزوج يبتعد عن أهل زوجته وينفر منهم، هي تدخّلهم المستمر في حياته وحياة زوجته، لذا عليك البدء بهذه النقطة عزيزتي الزوجة. لا تدعي عائلتك تتدخّل بشكل مباشر او غير مباشر بحياتك الزوجية!
  • حذاري إفشاء الأسرار الزوجية: كثيرًا مع تقع الزوجة في هذا الخطأ والذي يجعل الزوج ينفر أكثر من عائلتها، وهو إفشاؤها لأسرار بيتها الزوجي او اسرار زوجها لعائلتها. وانطلاقًا من هنا، إنتبهي لألّا تقومي بهذا الأمر مطلقًا.
  • إحترمي أهل زوجك: إن لم تحترمي أهل زوجك فلا تتوقّعي منه أن يحب عائلتك او يحترمها، فالإحترام المتبادل بينكما وبين عائلتيكما هو أساس العلاقات الطيبة بين الجميع.
  • أخبريه عندما يمدحونه: أن تنقلي لزوجك المديح وكلام عائلتك الإيجابي عنه من أهم الأساليب التي تجعله يتقرب من عائلتك شيئًا فشيئًا.
  • قدّريه أمام عائلتك: تقديرك لزوجك أمام أفراد عائلتك يجعلهم هم يقدّرونه ويحترمونه أولًا وينعكس بشكل إيجابي على تصرفاته ومشاعره حيالهم ثانيًا.

إقرأي أيضًا:مدربة الإتيكيت: هكذا تتعاملين مع غيرة اهل زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟