كيف تجعلين زوجك البارد يغار عليك؟

كيفية جعل الزوج البارد يغار

قد تشعر المرأة احيانًا أن زوجها لم يعد يحبها كالسابق او أنه قد بات يهملها ولم يعد يأبه لما يحدث معها ولم يعد يغار عليها كالسابق وبخاصة مع ازدياد انشغالاته وغرق الحياة الزوجية بالروتين والرتابة.

ولأن برودة الزوج مشكلة لا تتحملها كثيرات وبخاصة بعد ازديادها شيئًا فشيئًا مع مرور الوقت، قدمت لكن أيتها الزوجات مدربة الإتيكيت نصائح للتعامل مع برودة الزوج العاطفية لكن واذا كنت تودين إثارة غيرة زوجك البارد فإليك هذه النصائح:

  • تزيّني وارتدي أجمل الملابس: من الطبيعي أن لا يشعر زوجك بالغيرة اذا لم يراك في أجمل اطلالاتك ولم يشعر أنك تثيرين إعجاب الآخرين. ويجب أن تعلمي أنك لا يمكن أن ترتدي أجمل الملابس وألا تدفعي زوجك الى النظر اليك والا يعجب بك من جديد وطبعًا سيغار في حال نظر أحدهم آخر اليك.
  • إنتقي كلماتك: تكلمي بذكاء فالرجل بشكل عام يعشق المرأة الحذقة والتي تعرف تمامًا ما الذي تفعله وتقوله. أظهري ثقتك بنفسك وافرضي نفسك على الآخرين وحينها لا يمكن لمشاعر زوجك سوف ان تتحرك مجددًا تجاهك.
  • إهتمي به: ولا نعني هنا ان تلتصقي به ولا تتركيه وشأنه لأن كثرة الإهتمام هذه ستجعله ينفر منك، أظهري له القليل من الإهتمام وخصصي وقتًا لنفسك وهواياتك والأمور التي تحبين القيام بها وسترين كيف ستثيرين غيرته.

إقرأي أيضًا: كيف تعرفين ان زوجك يغار عليك؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟