جرّبت كل الحلول ولم تنجحي في التغلب على حرقة الحمل؟ إليك الحل!

كيفية التغلب على حرقة الحمل

لم تفلح كل النصائح والعادات الغذائية في تجنيبك حرقة الحمل؟ إن كنتِ تبحثين عن حلّ فعال وآمن في مواجهة حرقة المعدة، لا تبحثي بعيداً! فجافيسكون يؤمن لكِ الراحة المطلوبة دون أي عوارض جانبية أو آثار سلبية على صحتكِ... ولكن هل تعلمين أنّ هناك طريقة ينصح بإتباعها في هذا الخصوص للحصول على نتيجة مضمونة تدوم طويلاً؟

التوقيت الأمثل

مع العلم أنك تستطيعين تناول جافيسكون في أي وقت تريدينه فور إختباركِ الحرقة وإرتجاع المريء، حاولي تجنب إستهلاكه ما قبل الوجبة. فطريقة عمله ترتكز على تشكيل رغوة على سطح محتوى المعدة، تعمل كعازل لمنع تسرب الحموضة.

وبالتالي، إن قمتِ بتناول الطعام مباشرةً ما بعد إستهلاك Gaviscon، وبالأخض بكميات كبيرة، قد يقوم الطعام بكسر هذا العازل عند نزوله إلى المعدة بطريقة جزئية، ما يخفف من فعاليته إلى حدّ ما.

لذلك، وللحصول على النتيجة الأمثل، من الأفضل أن تستخدمي جافيسكون ما بعد تناول الطعام بفترة وجيزة، للحصول على الأثر الفوري المطلوب، والذي يدوم 4 ساعات.

ماذا عن إستهلاك الأدوية الأخرى؟

تذكري أنّه عليكِ الإنتظار لمدّة ساعتين أقّله ما بعد تناول أي دواء آخر كي لا تقلّ فعاليته في هذا الخصوص. تستطيعين إستشارة طبيبكِ والإستفسار عن هذه النقطة إن كنتِ تلجئين إلى أدوية دائمة قد يتعارض إستخدامها مع أي عقاقير أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنّ جافيسكون متوّفر بشكل أقراص أو سائل، كما بنكهات مختلفة تستطيعين الإنتقاء ما يناسبك منها!

إقرئي المزيد: لهذا السبب تختبرين حرقة المعدة خلال مراحل الحمل المبكرة!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو الإسم الذي يتلائم مع شخصيتك؟