قصص تكبر قلوبهم: فيديو يعرّف طفلكِ على معنى الصبر في رمضان!

قصص تكبر قلوبهم: قصة قمر والمنطاد

قصة من "كيندر" تعلّم طفلك معنى الصبر في رمضان

هل تبحثين عن طريقة ممتعة ومفيدة لطفلكِ تعلّمه القيم والمبادئ خلال شهر رمضان المبارك؟ ها هي مبادرة "كيندر" تحت عنوان "قصص تكبر قلوبهم" تقدّم لك ما تبحثين عنه، وذلك في إطار يجذب صغيركِ ويستحوذ على إهتمامه!

ففي فيديوهات مشوّقة حسب طريقة الرسوم المتحرّكة وملائمة لمرحلة طفلكِ العمرية، يتم تعريفه في كلّ مرّة على قيمة جديدة تساهم في صقل شخصيته وترشده عن كيفية التعامل مع الآخرين ومع مختلف المواقف التي قد يواجهها حاضراً ومستقبلاً.

فيديو يعرف الطفل على معنى الصبر في رمضان

في هذا السياق، تشاهدين أعلاه هذه القصّة المعبرة سوف تُظهر لطفلكِ بطريقة محببة إلى قلبه أهمية التحلّي الصبر في الحياة لنيل مراده. كلّ الفضل يعود إلى شخصية الطفلة "قمر" التي وعلى عكس الأطفال الآخرين تسنّى لها أن تعيش مغامرة مذهلة على متن المنطاد، وذلك لأنّها لم تمل من الإنتظار وتحلّت بالصبر اللازم.

ولعلّ هذه العبرة مهمّة للغاية لأطفالنا كي يتعلموا هذ المفهوم الذي يواجهون في أكثرية الأحيان صعوبة في فهمه، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بحصولهم على ألعاب يرغبون بها، أو الخروج في نزهة يترقبونها.

فشاهدي الفيديو برفقة طفلكِ، ولا تتردي في الإجابة على أي تساؤلات تخطر بباله عن هذا الموضوع لشرحه بالتفصيل، وإعادة الفيديو له كلما طلب منكِ ذلك!

إقرئي المزيد: قصص تكبر قلوبهم: فيديو يعلّم طفلكِ قيمة الكرم في رمضان!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟