طفل يرفض الخلود إلى النوم، وقطته تتدخل بشكل مفاجئ لا يخلو من الطرافة!

فيديو طفل يرفض الخلود إلى النوم وقطته تتدخل

خصوصاً وإن كنتِ من محبي القطط، قد لا تملّين من مشاهدة اللقطات الطريفة التي تظهرها وهي تتصرف بغرابة... فكيف الحال لو كانت هذه اللقطات تحتوي على عنصر آخر لا نستطيع مقاومته، ألا وهو الأطفال؟

الفيديو التالي والذي إكتسب شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخيراً جمع ما بين هذين العنصرين بشكل طريف، لتتصاعد وتيرة الأحداث بشكل غير متوقع؛ ففي البداية، يظهر الفيديو طفلاً رضيعاً يرفض الخلود إلى النوم خلال النهار وأخذ قيلولة.

هذا الأمر ليس بالجديد أو المستغرب كون هذه المشكلة شائعة في أوساط الأطفال، خصوصاً في هذه المرحلة العمرية، ولكن لحسن حظ العائلة، لن تدع قطتهم الأليفة الأمور تمّر مرور الكرام، وستتدخّل بطريقتها الخاصة!

بالفيديو: ردّة فعل القطة عندما رفض الطفل الخلود إلى النوم!

لحظة ولا أطرف تجمع ما بين قطة وطفل رضيع!

ففيما كان كلّ من الطفل والقطة جالسين على الأريكة، حاولت الأخيرة دفعه إلى الخلف لإقناعه بالخلود إلى النوم، ولكنّ الصغير عاد ليجلس ويكّلم القطّة بأصوات غير مفهومة وكأن شيئاً لم يكن. وإن كنتِ تظنين أنّ الأمور ستتوقف عند هذا الحدّ وأنّ القطّة ستستسلم، فأنتِ مخطئة للغاية: إذ أصرّت القطّة مجدّداً على أن يتخذ الطفل وضعية النوم، لتكون النتيجة طريفة وغير متوقعة.

شاهدي معنا الفيديو الطريف أعلاه، والذي يظهر العلاقة المميزة التي تجمع الأطفال بالقطط، فهل واجهتِ موقفاً طريفاً كهذا بين صغيركِ وقطتكِ بشكل خاص، أو حيوانكِ الأليف بشكل عام؟ شاركينا رأيكِ كما تجربتكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: نصائح ذهبية لتربية قطط ذكية!