منى.نصار منى.نصار 03-09-2015
طريقة كل برج في التعبير عن الغضب

هل لاحظت أنّ لكل شخص طريقة مختلفة في التعبير عن غضبه؟ قد يعود السبب للأبراج، إذ تبين أن لكلّ برج أسلوب مختلف يظهر من خلال طريقة شعوره بالغضب والحنق… فاكتشفي معنا الأسلوب الخاص ببرجك.

ias

برج الحمل: عند الغضب، لا يراعي هذا البرج على الإطلاق عواقب ردّة فعله المبالغ بها، ليفاجئ كلّ من حوله بما يشابه الإنفجار العاطفي، من خلال الصراخ والكلام القاسي وغير اللائق!

برج الثور: قد لا يغضب هذا البرج بسهولة تامة، ولكنّ الحذر ضروري عندما تتراكم المشاعر السلبية داخله لينفجر كالبركان، فيرمي كلّ الارادة التي تواجهه في فورة غضبه. أمّا أكثر ما يغضبه، فهو اتهامه أو تذكيره بخطأ ما حصل في الماضي!

برج الجوزاء: وتتقسّم لديه فورة الغضب إلى جزئين: شرارة الغيظ والتي تتمثّل بالكلام الجارح والقاسي، ومرحلة الإنقطاع عن الكلام وإغلاق الباب كلياً أمام النقاش حتى يهدأ.

برج السرطان: على رغم مظهره الناعم والحساس، سترين وجهاً مختلفاً تماماً له عند الغضب، إذ ينهال عليكِ بالكلام القاسي، وخصوصاً نبش الماضي الدفين لكلّ ما أزعجه سابقاً!

برج الأسد: ويشبّه غضب هذا البرج بالرياح الجارفة والعتيدة، ويصبح عنيفاً وعدائياً للغاية، ليتفوّه بكلام جارح قد لا يقصده حتى. وعلى رغم أنّه يقوم بمسامحة من أخطأ إليه، إلّا أنّه لا يبادر بالإعتذار بدوره ولا يقرّ بخطئه.

برج العذراء: يميل برج العذراء إلى كبت ما يغضبه ويزعجه في داخله، حتى ولو انعكس ذلك عليه صحياً، ولكن في حال طفح الكيل وتراكمت مسبّبات الغضب لديه، لأتت النتيجة كارثية بردّة فعل غير طبيعية، إجمالاً ما تتمثل بالركل وإغلاق الأبواب بشدّة.

برج الميزان: بطبيعته الديبلوماسية، لا يغضب هذا البرج إلاّ عندما يكون محقاً في غضبه، وذلك حرصاً منه في الحفاظ على صورته الجيّدة بنظر الآخرين. أمّا المقربون منه، فيمكنهم تلخيص ردّات فعله عند الغضب بإحمرار وجهه وكلامه القاسي، بالإضافة إلى قراراته الصادمة.

برج العقرب: على رغم محاولاته الدائمة لتفادي الوقوع في شرك الغضب، إلاّ أنكِ ستندمين إن كنتِ السبب وراء ذلك، إذ إن هذا البرج ينفعل في شكل كبير ويتوّجه بالنقد اللاذع، كما أنّه يميل إلى الحقد وعدم النسيان، لينشد الإنتقام لو بعد سنين طويلة!

برج القوس: برجٌ سريع الغضب للغاية، وذلك من أتفه الأمور، ولكنّه يبتعد ليهدأ ثمّ يعود وهو يشعر بالذنب، محاولاً إصلاح الأمور!

برج الجدي: قد يكون الأكثر تماسكاً وإصراراً على عدم الوقوع ضحية مشاعره، إلاّ أنّه في حال إستسلم للغضب، لصدم حتى أكثر من المقربين منه بتصرفات عنيفة وخطيرة، من خلال تحطيم كل ما يعترض طريقه.

برج الدلو: عند الإستسلام للغضب، يميل هذا البرج للتنفيس عن مشاعره من خلال الإلتهاء ببعض النشاطات مثل تنظيف المنزل، ممارسة الرياضات القاسية وحتى الركض لمسافات طويلة!

برج الحوت: إنّه البرج الأكثر حساسية من ناحية الغضب، فهو يحوّل غضبه السريع إلى حزنٍ عميق، يعبّر عنه بالبكاء، الدموع وحتى الإنهيار.

إقرئي المزيد:تعرّفي معنا إلى نقاط الضعف لدى كل برج!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟

تابعينا على