منى.نصار منى.نصار 27-10-2015
طريقة التعامل مع الشريك حسب البرج

هل تعلمين أن حياتكِ العاطفية قد ترتبط في شكل وثيق بعالم الأبراج؟ إكتشفي معنا ما هي طريقة تصرفاتكِ مع الشريك، سلبية كانت أم إيجابية، وذلك حسب برجكِ!

ias

برج الحمل: تحبين السيطرة على زمام الأمور في العلاقة، وتمتلكين القدرة على جذب الشريك وسحره، حتى يكاد يشعر بالإمتنان لسماحكِ له تنفس الهواء نفسه مثلكِ!

برج الثور: شخصيتكِ العنيدة تجعلكِ تتقدّمين في شكل أبطأ من غيركِ في العلاقات العاطفيّة، وذلك قبل الوصول إلى مرحلة الإستقرار. تحبين الرفاهية في العلاقة واللفتات الكبيرة، فأنتِ دائماً ما تستنظرين من شريكك تذكرّكِ بهدية ثمينة أو جلسة رومنسية في مكانٍ فاخر!

برج الجوزاء: شخصيتكِ الديناميكية والتي تملّ بسرعة قد تعرّض علاقتكِ لبعض المخاطر، فأنتِ تكرهين الإستقرار والروتين وتنتظرين دائماً من الشريك أن يقوم بأمور جديدة للإستحواذ على إهتمامكِ.

برج السرطان: أنتِ المزيج المثالي للطباع اللطيفة والخجل من جهة، والإنفتاح وحب الحياة من جهة أخرى، ما يجعلكِ شريكة محبوبة. تميلين إلى التصرّف مع شريكك بمزاجية، ولكنكِ مخلصة له إلى حدّ كبير مهما كانت الظروف.

برج الأسد: تحبين أن تكوني دائماً "المديرة" وفي موقع السلطة، فأنتِ تكرهين أن يملي عليكِ زوجكِ الأوامر من دون سبب وجيه! هذا الأمر يتسبّب لكِ بالكثير من المشاكل على الصعيد العاطفي خصوصاً إن كنتِ مرتبطة برجل صعب المراس، لا يتفهّم رغبتكِ بإثبات نفسكِ كفردٍ مستقل وصاحبة رأي في العلاقة.

برج العذراء: لا تحبين الألعاب والمراوغة على الصعيد العاطفي، فأنتِ تدركين جيداً ما الذي تريدينه، وتقدّمينه للشريك ليفهم كيف يبادلكِ بالمثل. لا تخجلين من التعبير عن رأيكِ حتى لو كان سلبياً وناقداً لتصرفاته، فأنتِ تحرصين على أن يكون دائماً بمستوى توقعاتكِ!

برج الميزان: دائماً ما تخرجين منتصرة من النزاعات والخلافات مع الشريك،  لأنّكِ تدركين جيداً كيفية التكلم في شكل مقنع من دون قلب الأمور لمصلحته بأي شكل من الأشكال. تبحثين في الزواج عن شخص يكملكِ تماماً، وذلك لأنكِ في الصميم تشعرين بنقص ما.

برج العقرب: تحبين بعمق وشغف وتستطيعين الوصول إلى أعماق قلب الشريك، ولكن مقدار الحب والوفاء كلّه الذي تحملينه في قلبكِ يمكن أن ينقلب كرهاً وحقداً تامّين في حال قام بأذيتكِ أو تخييب آمالكِ.

برج القوس: شخصيتكِ المرحة والمحبة للحياة تجعل من الشريك يقع في شباككِ من دون تردّد، ولكنّه دائماً ما يشتكي من برودتكِ وعدم إظهاركِ للإهتمام والتعبير عن مشاعركِ. فبالنسبة لكِ، اللفتات الرومنسية تعدّ سخيفة في مقابل الأمور الأساسية في الحياة، والتي برأيكِ هي التي تظهر وجود الحب أو إنعدامه.

برج الجدي: قد يعاني الشريك أحياناً من أنكِ صعبة الفهم ولا يمكن توقع ما يدور في رأسكِ، ولكنّه لا يمكن أن ينكر أنّكِ مستعدّة للذهاب إلى أبعد الحدود من أجل الشخص الذي تقعين في حبّه. تقدمين الدفء والأمان للشريك، ولكنكِ قد تنزلقين أحياناً في عجلة الروتين والملل.

برج الدلو: على رغم أنكِ شخصية ودودة وتحب تكوين الصداقات، إلاّ أنّ هذا الأمر لا ينعكس تماماً في علاقتكِ مع الشريك، فأنتِ بعيدة تماماً عن الرومنسية والعاطفية، ويتهمكِ الشريك دائماً بأنكِ تفتقدين إلى الإهتمام أو الإلتزام الكلي.

برج الحوت: هدفكِ بكل بساطة هو إسعاد الشريك، فأنتِ تكتفين بالحصول منه على القليل، كي تبادلينه في المقابل بالكثير من العطاء والإهتمام والشغف. تعيشين من أجل تحقيق أحلامه ومراده، حتى لو كان الأمر على حساب سعادتكِ الخاصّة.

إقرئي المزيد: لكل برج الشريك الأمثل، فإختاري زوجك من بين هذه الأبراج!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟

تابعينا على