صور افضل انواع جهاز مراقبة الطفل

صور افضل انواع جهاز مراقبة الطفل

تعتبر كاميرا مراقبة الطفل من الأجهزة الأساسية التي يجب أن تكون متواجدة في المنزل وذلك من أجل مراقبة الطفل حين تكونين في غرفة أخرى. إن هذا الجهاز مهم جدَّا إذ يساعدك على مراقبة الطفل وتحركاته في حين أنك تقومين بأعمال أخرى.

لكن مع تعدد أنواع الأجهزة، من الطبيعي أن تشعري بالحيرة حيال اختيار أفضلها. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم افضل انواع جهاز مراقبة الطفل.

جهاز مراقبة الطفل موتورولا

صور افضل انواع جهاز مراقبة الطفل

جهاز مراقبة الطفل موتورولا من أفضل أنواع الأجهزة التي يمكنك شراؤها. إن شاشة هذا الجهاز كبيرة وتساعدك على التحكم بأجواء غرفة الطفل حتى ولو كنت في الغرفة المجاورة. هذا وتتمكنين من التحدث مع صغيرك وهذا أمر مفيد في حال بدأ الطفل بالبكاء. في هذه الحالة، تتمكنين من الغناء للطفل وسيشعر بتحسن فور سماع صوتك. ولهذا الجهاز إضاءة ليلية تساعدك على رؤية طفلك حتى ولو كانت الغرفة مظلمة. لذلك، احصلي الآن على جهاز مراقبة الطفل موتورولا ولن تندمي أبداً.

جهاز مراقبة الطفل من مذركير

في مذركير، تعدد أنواع الأجهزة التي يمكنك الإختيار من بينها إذ تلاحظين وجود أنواع وأشكال مختلفة. لذلك، ليس من الأمر الغريب أن تحتاري حيال أي جهاز يجب اختياره. أما نحن فاخترنا لك جهاز مراقبة من Angelcare. ماذا تعلمين عن هذه الماركة؟

صور افضل انواع جهاز مراقبة الطفل

إن هذا الجهاز من أينجيل كار مناسب من أجل مراقبة الطفل إذ إن جودة الشاشة رائعة وواضحة وتتمكنين من خلالها رؤية تحركات طفلك وسماع صوته بوضوح تام. يحتوي هذا الجهاز أيضاً على إضاءة ليلية وتنبّهك فوراً في حال عدم تحرك الطفل لنحو 20 ثانية تقريباً.

جهاز مراقبة الطفل من شيكو

أما الآن فسوف ننتقل للتحدث أكثر عن جهاز مراقبة الطفل من شيكو. من الطبيعي أن تكوني قد سمعت عن هذه الماركة من قبل! لكن ماذا تعلمين عن جهاز مراقبة الطفل من شيكو؟

صور افضل انواع جهاز مراقبة الطفل

هذا الجهاز الموجود في الصورة أعلاه يساعدك على التواصل مع طفلك وتتمكنين أيضاً من سماع صوته حين تكونين متواجدة في الغرفة المجاورة. يتميز هذا الجهاز من شيكو عن غيره إذ تتمكنين من خلاله تقريب الصورة وحفظ 5 مذكرات وتشغيل الموسيقى وغيرها. أيضاً يمكنك التقاط الصور والفيديوهات من أجل رؤيتها مع زوجك وعائلتك لاحقاً.

جهاز مراقبة الطفل عن طريق الايفون

هل سمعت يوماً بوجود جهاز مراقبة الطفل عن طريق الايفون؟ هذا الجهاز يسمح لك بمراقبة الطفل حتى في حال خروجك من المنزل. في هذه الحالة، تطمأنين بالك أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشكلة. ومن أفضل أنواع الأجهزة التي تعمل على الايفون تتضمن:

  • Netgear Arlo Baby
  • Nanit smart baby monitor
  • iBaby Care M7
  • Lollipop
  • Holababy P1
  • Logi Circle 2

تأكدي من إختيار الجهاز الذي يناسبك أكثر.

يجب أن يتواجد في كل منزل جهاز لمراقبة الطفل إذ إنه يمنح راحة البال للأم عند نوم الطفل أو عند تواجدك في غرفة أخرى في المنزل. في هذه الحالة، تتمكنين من إنجاز كل مهماتك من دون الشعور بأي خوف أو قلق إذ إن الأجهزة الموجودة تنقل لك ما يحدث في غرفة الطفل بالصوت والصورة.

هذا وتحتوي بعضها على النغمات التي تعمل من أجل تهدئة الطفل في حال استيقاظه أو في حال بدأ بالبكاء.

لذلك، ما الذي تنتظرينه؟ اختاري الجهاز الذي يناسبك وأريحي نفسك وطمأني بالك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل مولودي بخير؟