إليك رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات!

رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات بسرعة

ما هو رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات بسرعة؟ هل يضمن هذا النوع من الرجيم خسارتك الوزن أم أنه يعتبر غير صحيًا ويؤثر بشكلٍ سلبي على صحتك؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

في حال اتباعك هذا الرجيم، عليك أن تعلمي أنك ستحصلين على معظم السعرات الحرارية من المشروبات! يمكنك اتباع هذا الرجيم من خلال تناول فقط عصير الخضراوات والفاكهة بدلًا من تناول أي وجبة خلال النهار. لكن ننصحك باستشارة الطبيب قبل أخذ القرار بالبدء بهذا النظام الغذائي!

أما النوع الثاي فهو استبدال وجبة أو وجبتين حلال النهار مع المشروبات التي ذكرناها. في هذه الحالة، يمكنك تناول أي طعام صحي كوجبة ثالثة.

قد تلاحظين خسارة الوزن الزائد والكيلوغرامات في حال اتباعك هذا الرجيم إلا أنه عليك أن تعلمي أن النتيجة قد لا تدوم طويلًا. غالبًا ما تستعيد المرأة ما خسرته فور توقف الرجيم وعودتها إلى نظامها العادي.

لذلك، عند اتباعك أي نوع من الرجيم، يفضل دائمًا إضافة المشروبات والأطعمة بشكلٍ متساوي. في هذه الحالة، تتمكنين من تحديد العسرات الحرارية التي تحصلين عليها بشكلٍ أدق وتتأكدين من حصولك على العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها بشكلٍ يومي.

أخيرًا، لا ننصحك باتباع أي نوع من الرجيم من دون استشارة أخصائية التغذية. ففي حين أن هذا الرجيم قد يناسب طبيعة جسم امرأة معينة إلا أنه قد لا يناسبك! لذلك، راجعي الطبيب وتأكدي من الموضوع.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟