وقت إستحمام طفلكِ بات أسهل بكثير مع هذه الحيل العبقرية!

حيل لتسهيل وقت استحمام الطفل

تكثر الحيل التي قد تصادفينها بشكل شبه يومي على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تزعم أنّها تستطيع تسهيل حياتك كأم، ولكن إلى أي حدّ تعتبر جميعها فعاّلة؟ فإن كنتِ تبحثين عن حلول عملية وسهلة فعلاً لا تزيد الأمور تعقيداً، أنتِ في المكان المناسب!

إذ سنأتيكِ اليوم بحيل بسيطة ولكن عبقرية من شأنها أن تحوّل وقت إستحمام طفلكِ من تجربة متعبة إلى سلسة:

سلّة الغسيل:

حيل لتسهيل وقت استحمام الطفل

Imgur

لستِ بحاجة إلى إعادة تجميع أغراض طفلكِ المنتشرة في مختلف أنحاء المغطس بفضل هذه الحيلة، على أن تقومي بتعقيم سلّة الغسيل بالمنظّف المطهر قبل وضع طفلكِ فيها.

مسدس الغراء:

حيل لتسهيل وقت استحمام الطفل

pinterest

أمّا إن كانت ألعاب طفلكِ تغرق أثناء اللعب بها، تستطيعين دائماً إغلاق الفتحات بمسدّس الغراء. هذه الطريقة فعالة أيضاً لتفادي تشكل العفن بسبب دخول الماء إلى مواضع يصعب تجفيفها.

رفوف الشامبو المعدنية:

حيل لتسهيل وقت استحمام الطفل

amazon

لستِ بحاجة لمغادرة الحمام لجلب أغراض طفلكِ وألعابه، والفضل كلّه سيعود إلى هذه الرفوف التي يسهل تركيبها فوق المغطس! تستطيعين تقسيم كلّ سلة منها لغرض معين مثل سلّة للشامبو وأغراض الإستحمام، سلّة للألعاب، وسلات مختلفة لأي أغراض أخرى قد تحتاجين إليها.

أكسسوار لأكثر مشاكل الإستحمام شيوعاَ:

حيل لتسهيل وقت استحمام الطفل

Amazon

لعلّ أكثر ما يكرهه الأطفال أثناء الإستحمام هو دخول الماء في أعينهم، وبإمكانكِ تفادي هذا السيناريو كلياً من خلال أكسسوار بسيط بات متوفّراً في محال الأطفال ومواقع التسوق.

من كرسي طعام إلى كرسي إستحمام:

حيل لتسهيل وقت استحمام الطفل

Ikeahackers

وختاماً، إن كان لديكِ كرسي طعام قصير تقومين بتركيبه على الكرسي التقليدي، أي الذي يعرف بالـBooster Chair، بإمكانكِ دائماً إستخدامه أيضاً ككرسي للإستحمام. ولكن تأكدي أولاً أنّه ثابت وآمن بعيداً عن خطر الإنزلاق.

فما الذي تتنتظرينه؟ جرّبي هذه الحيل قبل تحميم طفلكِ، وستلحظين فارقاً كبيراً وتشكريننا لاحقاً!

إقرئي المزيد: بالصور: حيل ذكية ستعشقينها لتسهيل حياتك كأم!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟