حيلة ذكية وغير مكلفة تسهل عليكِ الكثير أثناء السفر برفقة طفلكِ!

حيلة ذكية وغير مكلفة لتسهيل السفر برفقة الطفل

لا شكّ أن السفر برفقة الأطفال هي تجربة متناقضة بحدّ ذاتها، فأنتِ كأم تستمتعين فعلاً بوجود صغيركِ إلى حانبكِ، وتفريح لواقع أنّه يستطيع إختبار هذه التجربة المشوّقة. ولكنّها في المقابل قد تكون متعبة للغاية، وذلك بسبب محاولاتكِ الحثيثة في ضبط تصرفاته وتأمين راحته وحاجاته التي يصعب تلبيتها فوراً خارج المنزل.

في هذا السياق، ولتخفيف هذه الوطأة عنكِ وتحويلها إلى تجربة إيجابية، جئناكِ بحيلة بسيطة للغاية وعير مكلفة إطلاقاً، ما عليكِ سوى إضافتها إلى لائحة شنطة السفر برفقة الطفل!

ما هي؟

أقدمت إحدى مضيفات الطيران على كشف هذه الحيلة البسيطة التي لم تخطر ببال أحد على فيس بوك، وذلك للتخلص من مشكلة عدم إرتياح الطفل أثناء السفر، خصوصاً أثناء الجلوس على مقاعد الطائرة أو في وقت النوم، ما يولّد تصرفات غير مرغوب بها إطلاقاً، أو يتسبب بإزعاج للطفل بحدّ ذاته.

كلّ ما عليكِ فعله هو التوجه إلى متجر أغراض الحيوانات الأليفة، أو القسم المخصص لها في السوبرماركت، وشراء أحد الفراش الصغيرة المخصصة النوم في هذا السياق، كما ترين في الصورة أدناه.

حيلة ذكية وغير مكلفة لتسهيل السفر برفقة الطفل

amazon

وبكلّ بساطة، ستستطيعين حمل هذا الفراش معكِ على متن الكائرة كونه صغير الحجم، يسهل طيّه وخفيف الوزن، ووضعه تحت طفلكِ أثناء جلوسه لوقت طويل، ما يوفر له تجربة مريحة. كذلك، بإمكانه الإستعانة به في وقت القليلولة أو النوم كوسادة مريحة يستخدمها في مختلف الإتجاهات والوضعيات.

ولكن، تأكّدي أولاً من تنظيف الفراش جيداً وغسله إن أمكن حتّى ولو كان جديداً، كما إضافة مطرّي للأقمشة لتوفير الراحة القصوى لصغيركِ.

فهل كنتِ تعرفين هذه الحيلة من قبل؟ شاركيها مع صديقاتكِ من أمهات ليطّلعن عليها ويجرّبنها أيضاً!

إقرئي المزيد: 4 حيل مبتكرة تحميكِ من النشل والسرقة أثناء السفر!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟