اذا قام طفلك الرضيع بهذه الحركات فإذًا هو لا يرى احدًا سواك!

طفلك الرضيع يقوم بهذه الحركات ليعبر لك عن حبه!

طفلك الرضيع لا يستطيع التعبير عن ما يريده او ما يشعر به وهذا ما لا يتناقش فيه اثنان. اما عن علاقته لك فبطبيعة الحال أنت العالم الأول الذي يتعرّف عليه الطفل وبالطبع الأهم بالنسبة اليه والأحب على قلبه. لكن هل تعلمين أنه وعلى الرغم من أنه لا يستطيع التعبير لك عن مشاعره تجاهك حركات جسده تترجم هذه الأخيرة؟ فعندما:

يلتفت فورًا ويبدأ بالضحك عندما يشم رائحتك او عندما تدخلين الغرفة: طفلك يعرف رائحتك من بين العشرات من الروائح ونحن لا نتكلم عن عطرك فحسب بل عن رائحة جسدك. وعندما يشم رائحتك عندما تدخلين الغرفة يلتفت فورًا اليك ويضحك! لماذا؟ فقد أتت المرأة الأحب على قلبه!

يضحك لك وحدك من بين كل الذين يحاولون اضحاكه: الأطفال الرضع يضحكون مع وللجميع الذين يحاولون اضحاكهم، لكن اذا كانت الأم موجودة فهم لا يرون أحدًا سواها ولا يضحكون الا لها من بين الجميع.

يفتح فمه عندما يراك: عندما يرى الطفل الرضيع والدته لا يكفيه الإبتسام لها فيفتح فمه وكأنه يحاول النطق لكي يعبر عن حبه واشتياقه لها.

ينظر في عينيك: عندما ينظر طفلك في عينيك لدقائق معدودة من دون القيام بأي حركة فلا يوجد أصدق من لغة العيون البريئة ليعبر عن عشقه لك!

إقرأي أيضًا: ماذا يرى الطفل الرضيع عندما يضحك؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل مولودي بخير؟