4 جمل مثيرة للغضب وتفقد أيًا كان صوابه فهل ستتفادينها ام ستقولينها عمدًا؟

جمل مثيرة للغضب

بعض العبارات قد تبدو بريئة ومسالمة لكنها في الواقع عكس ذلك تمامًا، تثير الغضبفي النفوس وتجعل أيًا كان مغتاظًا. في هذا المقال سنلقي نظرة معك على هذه الأخيرة لكي لا تقوليها للآخرين لأنك أنت كذلك لن تتقبلي سماعها بدورك من أحد.

  • "الأمر لا يهمك": عندما يسألك أحدهم ماذا تقرأين ام ما الذي تفعلينه وحتى لو أنه لن يهتم للأمر اياك وأن تردي عليه بهذه العبارة لأنها مزعجة ومثيرة للنفور للغاية وكأنك تقولين له الأمر لا يعنيك.
  • "لقد كنت جميلة في السابق": لا تقولي هذه العبارة لأي أحد سواء كانت رجلًا او امرأة، بصرف النظر عن رأيك الشخصي بالشخص سواء اكتسب الوزن او تقدم في السنّ مثلًا لأنك تقولين له بطريقة أخرى أنت قبيح.
  • "إهدأ": لا يمكنك أن تقولي هذه الكلمة لأي شخص وهو في قمة غضبه لأنك ستزيدين الأمور سوءًا وقد تجعلين من أمامك يفقد صوابه حتى. انتظري لبضع دقائق وسيهدأ من تلقاء نفسه والأهم الا تنفعلي وأن لا تجاريه في الكلام بدورك.
  • "حسنًا": الكلمة بحد ذاتها لا تغضب أحدًا لكن الوقت الذي تختارينه لقولها هو الذي قد يثير الغضب وبخاصة عندما تقولينها وهو في صدد الكلام بحيث تعتبر هذه الكلمة طريقة لإسكاته وايقاف الحديث وهذا ما لا ولن يتقبله أي أحد.

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: إتيكيت الرد على الشخص الوقح



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟