جدول بالأقاويل الخاطئة التي تسمعينها عن فترة الحمل والواقع الحقيقي في المقابل!

جدول بالاقاويل الخاطئة عن فترة الحمل والواقع في المقابل

اذا كنت في بداية حملك أم أنك تخططين للحمل فالأقاويل الكثيرة التي ستسمعينها عن مراحل الحمل والولادة من كل صوب قد تصدمك في بعض الأحيان وقد تجعلك تعيشين في الوهم الى أن تختبري هذه الأمور بنفسك وتتحققي من مدى صدقيتها ومدى اقتراب هذه الأقاويل من الواقع.

في الجدول التالي، سنعرض لك الأقاويل الخاطئة التي ستسمعينها والواقع الفعلي الذي ستعيشينه في المقابل.

هذه هي حقيقة الأقاويل الخاطئة عن الحمل!
  • سيقال لك أنك في فترة حملك تكونين مشرقة وتشعّين جاذبية بوجنتيك المتوردتين، أما الواقع فهو أنك ستتعرقين طيلة الوقت اما وجهك فسيتورد لدرجة الإحمرار الدائم.
  • الغثيان الصباحي سيختفي بعد مرور 3 أشهر على الحمل اما الواقع فهو أنه قد لا يختفي حتى الأسبوع الأخير من الحمل لدى بعض النساء وأحيانًا يستمر الى ما بعد الولادة.
  • واذا قيل لك أن من ينظر اليك من الخلف لن يعرف أنك حامل فقد تكونين من بين النساء اللواتي يكسبن الكثير من الكيلوغرامات في فترة الحمل والتي ستظهر جلية في كل أنحاء جسمك.
  • فور ولادة طفلك ستنسين أوجاع الولادة؟ كلا عزيزتي لن تنسي هذه الأوجاع أبدًا لكنك سوف تعاودين الكرّة مجددًا لأن الأمومة اجمل ما ستختبرينه في حياتك.
  • اما اذا كنت تعتقدين بأن شكل بطنك دليل على جنس جنينك فهذا الأمر خاطئ اذ ما من دليل علميى يشير الى ضلوع شكل البطن في عملية تحديد جنس الجنين.

إقرأي أيضًا: هل يمكن ممارسة الجماع وقت الحمل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

ما هي سمات شخصيّة طفلك؟