تطبيق يتيح للطبيب معاينتك في المنزل من دون الذهاب الى العيادة!

تطبيق يتيح للطبيب معاينة المريض من المنزل

كم من مرة تمنيت لو أن زوجك طبيب مثلًا لكي لا تضطري في كل مرة تشعرين فيها بـ الحاجة الى استشارة الطبيب بالذهاب الى العيادة او الى المستشفى؟ يبدو اليوم أن الأمور متجهة لتصبح أسهل عليك أنت وعلى الطبيب كذلك الأمر اذ لن تضطري بعد اليوم الى انتظار دورك لوقت طويل في العيادات كما وأن الطبيب سيستطيع معاينة أكبر عدد من المرضى.

اذ ثمة مخطط جديد يقضي بالسماح لآلاف المرضى بأخذ مواعيد من الأطباء وحتى الإستفادة من معاينتهم من دون الحاجة الى حجز المواعيد قبل فترة طويلة بل في غضون دقائق معدودة وذلك من خلال خدمة المعاينة الجديد وهو تطبيق خاص يسمح للطبيب بطرح الأسئلة على المريض ومعاينته.

علمًا أن هذه الخدمة المطروحة ستمكّن المرضى من استشارة الطبيب يوميًا وعلى مدار الساعة فضلًا عن أن هذا التطبيق سيتيح للمرضى الحصول على مواعيد لمعاينة مباشرة في مهلة لا تتعدى الـ48 ساعة في حال طلب المريض مقابلة الطبيب.

تجدر الإشارة الى أنه ينصح للنساء الحوامل و الذين يعانون مشكلات نفسية بعدم استخدام التطبيق اذ يستحسن أن تتم المعاينة بشكل مباشر في هذه الحالات.

وأخيرًا سيبدأ العمل بهذا التطبيق الذي أطلق عليه اسم GP at Hand في لندن ومن المتوقع أن يصبح متاحًا في بلدان أخرى في الساعات المقبلة.

إقرأي أيضًا:تطبيق يساعدك على تحديد موعد التبويض بدقة!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟