4 تصرفات يقوم بها الزوج تشعر الزوجة انها قبيحة فهل زوجك يقوم بها؟

تصرفات تشعرك بأنك لست جميلة، هل يقوم بها زوجك؟

قد تكونين أجمل النساء بنظره لكنه ببعضالتصرفات التي يقوم بها عن غير قصد قد يشعرك بأنك لست جميلة او على الأقل لست كذلك في نظره. هل سبق واختبرت هذا الشعور؟ اهدأي عزيزتي فزوجك لا يتقصد ذلك أبدًا والتصرفات التي نتكلم عنها هي التالية:

لا يبادلك كلمات الإطراء والغزل: لا يقول لك كلمات الغزل والإطراء لدى قيامك بأي تغيير في مظهرك، لكن ذلك لا يعني أن زوجك لا يرى كل هذه الأمور او لا يقدرها بل على العكس تمامًا لكن الرجل بشكل عام يفشل دائمًا في الإطراء وفي التعبير.

يتكلم عن نساء أخريات أمامك: اذا تكلم زوجك عن نساء أخريات أمامك فهذا لا يدعو الى القلق البتة لأنه لو كان لديه نوايا أخرى لما تكلم عنهن أمامك.

لا يبادر في تقبيلك و احتضانك: اذا لم يبادر فذلك لا يعني أنه لا يرغب في ذلك او أنه لم يعد منجذبًا اليك. احيانًا يقوم الزوج بذلك عمدًا لكي يعرف ما إذا كنت ستبادرين بدورك ام لا. وفي كلتا الحالتين تكلمي مع زوجك بما يزعجك من تصرفات ليبدلها!

"كيف أبدو؟": وأخيرًا، اذا سألته هذا السؤال قبل خروجكما فأنت تتوقعين أن يغازلك ويتكلم عن جمالك اما اذا لم يعر سؤالك أي اعتبار ونظر الى هاتفه مثلًا فهذا لا يعني أنه لا يراك جميلة لكن عليك ان تخبريه بأن هذه التصرفات تضايقك لكي يقوم بتغييرها!

إقرأي أيضًا: تصرفات لا تلاحظينها يقوم بها الزوج للتعبير عن حبه لك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟