ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!

ترتيب الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12

الغضب من المشاعر الطبيعية التي تصيب الجميع فكيف بالحري الأمهات اللواتي يترتّب عليهن التعامل مع كافة الضغوطات والمسؤوليات وطبعًا عناد الأطفال وما الى هنالك من الأسباب التي تجعل الأم بطبيعة الحال ثائرةً في غضبها في الكثير من الأوقات. كيف يصنّف الفلك الأمهات من حيث الأكثر عصبية الى الأقل توترًا في هذا المجال؟ اطلعي الى الترتيب من 1-12 في ما يلي واكتشفي في أي مرتبة حللت!

1- امرأة برج الثور

صحيح أنها غالبًا لا تغضب بسهولة الا أنها ومع أطفالها بشكل خاص تخرج عن طورها وتنفجر كالبركان. اما ردة فعلها غالبًا تكون برمي الأغراض التي يقع نظرها عليها.

2- امرأة برج الحوت

انها من أكثر الأبراج حساسية لكنها تغضب بسرعة فائقة وقد تصل أحيانًا كثيرة الى حد الإنهيار في حال لم يخفف أحد من غضبها.

3- امرأة برج الجوزاء

تحاول الأم الجوزاء في بداية الأمر أن تتعامل مع اطفالها بهدوء لكن ما اذا فشلت مساعيها في الوصول الى ما تريده فالأفضل الا يقف أحد أمامها!

4- امرأة برج الأسد

المرأة الأسد تظهر عليها العصبية بسهولة تامة فهي لا تستطيع كبت مشاعرها وعندما تغتاظ تصبح عدائية وعنيفة الى حد كبير. يخشى أطفالها كثيرًا من نوبات غضبها هذه.

5- امرأة برج الحمل

حين تغضب لا تراعي أبدًا نتيجة غيظها وتعبر عن غضبها هذا بانفجار علّني يبدأ بالصراخ وقد لا ينتهي مرات كثيرة بالطرق السلمية!

6- امرأة برج العقرب

تحاول دائمًا ان لا تغضب الّا أنها لا تنجح في ذلك مرات كثيرة فنراها توجه الكلام القاسي لأطفالها أولًا لتنتقل لاحقًا الى الإنقطاع التام عن التواصل معهم لتجعلهم يدركون نتائج أفعالهم!

7- امرأة برج السرطان

امرأة هذا البرج هي أم عصبية الى حد كبير وتغضب من اطفالها من مجرد كلمة او حركة بسيطة. ردة فعلها قاسية بعض الشيء ولا يمكن تهدئتها بسهولة!

8- امرأة برج العذراء

تسعى دائمًا الى المثالية لذلك عندما يقوم أطفالها بأي تصرف خاطئ تثور في غضبها عليهم! هي سريعة الإنفعال ولا يمكن لأحد توقع ردة فعلها التي تكون غالبًا عنيفة.

9- امرأة برج الجدي

تبدو هادئة جدًا لكنها عكس ذلك تمامًا فقد تثور كالبركان عندما يخطئ أحد في حقها او عندما لا يمتثل اطفالها الى كلامها ويصبح كلامها لاذع وقاسي.

10- امرأة برج القوس

تغضب بسرعة وأحيانًا من الأمور الصغيرة التي يجب ان تتفهمها كأم الا أنها سرعان ما تشعر بالذنب تجاه اطفالها وتحاول التعويض لهم عن غضبها هذا!

11- امرأة برج الدلو

لا تغضب بسهولة لكنها عندما تغتاظ فعلًا فالأفضل الا يتواجد أحد أمامها. تحاول دائمًا الا تصب غضبها في اطفالها حتى لو كانوا هم السبب في غيظها لذلك نراها مرات كثيرة تلجأ الى الرياضة لكي تتخلص من هذه الطاقة السلبية.

12- امرأة برج الميزان

تهتم كثيرًا لصورتها وتحاول السيطرة على انفعالاتها لكن أحيانًا يفقدها اطفالها صوابها وعندما تخرج الأمور عن سيطرتها توجه لهم بعض الكلمات القاسية!

إقرأي أيضًا: لا تتزوجي من هذا البرج بالذات لأنه الأكثر تعجرفًا ولا يبالي الا بنفسه!