منى.نصار منى.نصار 18-08-2015
تحليل شخصية الزوج من برجه

هل تعلمين أنّ بإمكانكِ تحليل شخصية زوجكِ وأبعاد طباعه من خلال برجه فقط؟ إكتشفي معنا التفاصيل، وشاركينا تجربتكِ ما إذا كانت تنطبق المواصفات المذكورة على زوجكِ فعلاً!

ias

– برج الحمل: يتمتّع زوجكِ بشخصيّة شغوفة ولكن طاغية، فهو يحمل الكثير من صفات الرجولة التقليديّة. ولكن على رغم ذلك، إلا أنّ العيش معه هو بمثابة مغامرة مشوّقة حافلة بالمفاجآت!

– برج الثور: يتميز زوجكِ بالشغف والشهوانية، ليس فقط على الصعيد الجسدي، بل في كل الأمور في حياته. وهو عندما يقع في الحب، يعبّر عن مشاعره من خلال الإستقرار والوفاء المطلق، إذ إنّ الخيانة ليست خياراً متاحاً له.

– برج الجوزاء: يتمتّع زوجكِ بشخصية ديناميكية تكره الروتين وتحبّ الاختلاط في المناسبات الإجتماعية. يتميّز بطاقة عالية ومفعمة تجعله كثير التنقّل في مراحل حياته وخياراته… لذلك، فهو يحتاج إليكِ كنقطة إستقرار يرتكز عليها أقلّه على الصعيد العاطفي.

– برج السرطان: يتمتّع زوجكِ بشخصية لطيفة ومعطاءة، إذ إنّه يحب الإهتمام بحاجاتكِ، من دون أن يغفل  ما يحتاجه هو أيضاً. إنّه رجل ساحرٌ بكل معنى الكلمة، يتحمّل المسؤولية وقت اللزوم، ويعشق قضاء الوقت برفقتكِ في المنزل.

– برج الأسد: أنتِ وزوجكِ تمثلان على الأرجح الثنائي المثالي، فهو محبّ للغاية، شغوف وحساس تجاه المرأة التي يحبها. ولكن على رغم طباعه الحنونة، إلّا أنه يكره الخضوع لسيطرة أي شخص كان، مهما كانت مشاعره قوية تجاهه، ومهما إختلفت الظروف!

– برج العذراء: يتميّز زوجك بشخصية متفانية ووفية، إذ إنه يضعكِ من ضمن خانة أولوياته واهتماماته. إجمالاً ما يبحث الرجل العذراء عن شريكة ذكية، وتتمتّع بنفس مواصفاته. لا يمتلك أي وقت للأشخاص غير المفكّرين.

– برج الميزان: يكره الرجل الميزان العزوبية، لذلك فإن الزواج بالنسبة له نعمة ومتعة. يحبّ الجمال والمظاهر، ولا يمانع أن يكون بطباع مختلفة عنكِ تماماً، إذ يرى فيكِ مصدراً للتوازن في العلاقة.

– برج العقرب: ينجذب الرجل العقرب إلى المرأة الوفية والتي تعرف كيف تختار ملابسها وتهتم بمظهرها. يتمتّع بشخصية شغوفة، ويبحث عن الانسجام التام في علاقتكما على الصعيد الجسدي، الذهني وحتى الروحي.

– برج القوس: يقع الرجل القوس في الحب بكل سهولة، فلا تتعجّبي إن كان يتمتع بماضٍ حافل! إنسان مغامر يحب الحماس والأدرينالين ولا يخاف من المخاطرة. يكره الروتين ويتسلّل إليه الملل بسرعة.

– برج الجدي: يتمتّع زوجكِ بشخصية محبّة وصادقة، فهو لا يؤمن بالحب للمرح فقط، بل يأخذه على محمل الجد. قد يتخذ القليل من الوقت لفهم أفكاركِ وشخصيتكِ، ولكنّه عند التأكد من نياتكِ، سيعطيكِ بكل حب واهتمام من دون حدود!

– برج الدلو: يتميّز زوجكِ بطباع حادّة وأصيلة عندما يتعلّق الأمر بشؤون القلب، فهو مستعد للتضحية بحياته من أجلكِ! تجربة الحياة معه ليست إعتيادية، ولكنّه إجمالاً ما يتّخذ الكثير من الوقت للإلتزام بمن يحب.

– برج الحوت: يتمتّع زوجكِ بشخصيّة طيبة القلب، خدومة، وتفكّر بالآخرين. وفيّ إلى حدّ كبير ويقدّر الأشخاص المقرّبين منه لكل ما يفعلونه، فلا يبخل بحبّه على أحد. إنّه بإمتياز متعة وبهجة لكل من يدخل حياته!

إقرئي المزيد: حذاؤه المفضل يكشف لكِ الكثير عن شخصيته!

ابراج التعامل مع الزوج الحياة الزوجية سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!

تابعينا على