أسنانك الأمامية تكشف جزءاً خفياً من شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال شكل الأسنان الأمامية

هل تعلمين أنّ معالم وجهكِ قد تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ فبعد أن أطلعناك على تحليل الشخصية من خلال شكل الجبين، جئناكِ هذه المرة بما يكشفه شكل أسنانكِ الأمامية من خفايا في هذا الخصوص!

أنظري في المرآة...

وإبتسمي حتّى تظهر أسنانكِ! بعدها، قارني شكل الأسنان الأمامية، وبالتحديد السنّين العلويين بالصورة أدناه:

تحليل الشخصية من خلال شكل الأسنان الأمامية

fabiosa

فما هو الشكل الأقرب إلى أسنانك؟

  1. الشكل المربع

  2. الشكل الدائري

  3. الشكل المثلث

  4. الشكل المستطيل

التحليل:

  • إن كان شكل أسنانك حسب الرقم 1: أنت شخصية خجولة وهادئة. تحتاجين إلى الحب أكثر من أي شيء؛ فلا تمانعين تخصيص كلّ ما أوتيتِ من وقت وطاقة لإسعاد الآخرين في حياتكِ. رغم كلّ جهودكِ هذه، لا تتوقعين منهم في المقابل إلّا الحب والإخلاص. تتمتعين بقلب طيب وتستطيعين أن تسامحي وحتّى تحبّي من قام بأذيتكِ.
  • إن كان شكل أسنانك حسب الرقم 2: أنتِ شخصية ساحرة وتتمتعين بكاريزما عالية، فتلفتين الأنظار إليكِ أينما ذهبت. تتأقلمين بسرعة مع متغيرات الحياة ولا تمانعين التعرف على أشخاص جدد وتكوين الصداقات. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تتأثرين بشكل كبير بكلام الآخرين، فتنشغلين بالنقد السلبي الذي يطالكِ سواءً في وجهكِ أو في غيابكِ.
  • إن كان شكل أسنانك حسب الرقم 3: أنتِ شخصية إيجابية وعفوية إلى أبعد الحدود، إذ دائماً ما تلهمين الآخرين من خلال طريقة إستمتاعكِ بالحياة مهما إشتدت مصاعبها. رغم هذه الأجواء المتفائلة، قد تقعين في بعض المتاعب لأنكِ نادراً ما تأخذين الأمور على محمل الجدّ، فتفضلين المرح والضحك في أوقات قد لا تكون ملائمة.
  • إن كان شكل أسنانك حسب الرقم 4: أنتِ شخصية منطقية وواقعية، إذ تحبين الإستناد على المعطيات أمامكِ قبل إتخاذ أي قرار صغيراً كان أم كبيراً. يتهمكِ البعض بالبرود لأنكِ دائماً ما تتبعين عقلكِ، ولكنكِ ضمناً حساسة كغيركِ لا بل أكثر، إلّا أنكِ لا تطلقي العنان لمشاعركِ كي لا تسيطر عليكِ. لا تحبين الكذب أو المساومة، وتقولين الحقيقة دائماً حتى ولو كانت جارحة.

فهل جاءت نتيجتكِ مطابقة لشخصيتكِ؟ أخبرينا رأيكِ في خانة التعليقات، وشاركي التحليل مع صديقاتكِ ليجرّبنه أيضاً!

إقرئي المزيد: سنكشف خفايا شخصيتك بسؤال واحد: أي لون بالون ستختارين؟



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟