أخبرينا عن الساعة التي تستيقظين فيها وسنكشف خفايا شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال ساعة الاستيقاظ

هل تعلمين أن طريقة نومكِ تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ فبعد أن أطلعناكِ سابقاً على تحليل دقيق حسب وضعية النوم لديكِ، حان الوقت للغوص في خفايا طباعكِ، وذلك حسب الساعة التي تستيقظين فيها!

ما هي ساعة إستيقاظكِ في معظم الأيام؟

تحليل الشخصية من خلال ساعة الاستيقاظ

fabiosa

قارني إجابتكِ بالتحليلات التالية:

  • الساعة الرابعة أو ما قبل: أنتِ على الأرجح شخصية إنفعالية ومتوتّرة، إذ تمرّين ببعض الظروف الضاغطة في حياتكِ والتي تحتّم عليكِ الإستيقاظ في هذه الساعة الباكرة. تعمدين إلى إخفاء إنزعاجكِ عن الآخرين والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام للمحافظة على ماء الوجه.
  • الساعة الخامسة: أنتِ شخصية دقيقة إلى ابعد الحدود، إذ تأخشين التأخّر عن إنجاز مهامكِ، وتعملين حسب جدول منظم عن أدق التفاصيل خلال النهار. تهمكِ آراء الآخرين كثيراً، وتجدين صعوبة في تقبل النقد.
  • الساعة السادسة: أنتِ شخصية منظمة وهادئة، إذ تحبين أن تأخذي الوقت الكافي لإتمام المهام المطلوبة منكِ بإتقان ودون إستعجال!
  • الساعة السابعة: أنتِ شخصية عملية ومنطقية، إذ تتصرفين بفعالية ولا تحبين إضاعة وقتكِ في التلكؤ أو التلهي.
  • الساعة الثامنة: أنتِ شخصية تقليدية، إذ تعيشين حسب الأسس والقوانين التي يفرضها المجتمع عليكِ، وتتحاشين المواجهات أو خلق الجدل في محيطكِ. تفضلين الإستقرار على التقدم إلى الأمام ولكن بخطوات غير واثقة.
  • الساعة التاسعة: أنتِ على الأرجح شخصية غير منظّمة، إذ تعمدين إلى إتباع حدسكِ وما يمليه عليكِ قلبكِ لإتخاذ القرارات اليومية. أحلامكِ كبيرة، ولكنكِ ترضخين للواقع وتبقينها في خانة التخيلات التي يستحيل تحقيقها!
  • الساعة العاشرة: أنتِ شخصية مبدعة ومبتكرة، ودائماً ما تشعرين أنكِ في أوّج نشاطكِ في ساعات الليل المتأخرة. تمتلكين على الأرجح موهبة فنية، تخصصين لها جزءاً مهماً من وقتكِ. تعيشين في عالمكِ الخاص ولا تهمك آراء الآخرين بكِ!
  • الساعة الحادية عشر أو ما بعد: أنتِ شخصية عفوية إلى أبعد الحدود، فتتصرفين على سجيتكِ وحسب ما تشعرين به في لحظة حدوث الأمور دون التفكير بتداعيات قراراتك. تميلين أحيانأً إلى إهمال مسؤولياتكِ والتملص منها، ولكنكِ تتمتعين في المقابل بقلب طيب ولا تحملين في قرارة ذاتكِ أي نية سيئة تجاه أحد.

فهل تبيّن أن ساعة إستيقاظكِ تعكس شخصيتك؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟