سنكشف لك شخصيتك من خلال يومك المفضل من الأسبوع!

تحليل الشخصية من خلال اليوم المفضل من الأسبوع

التاريخ الموجود على الرزنامة لا يتحكم فقط بجدولكِ اليومي، بل بشخصيتكِ أيضاً! فبعد أن أطلعناكِ سابقاً على تحليل شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك، سنطلعكِ اليوم على إختبار دقيق أيضاً يكشف الكثير عن طباعكِ وطريقة تفكيركِ، وذلك من خلال اليوم المفضل في الأسبوع لديكِ!

فإختاري اليوم الذي تفضّلينه وتنتظرينه بفارغ الصبر، ثمّ قارني الإجابة مع التحليلات أدناه:

  1. الإثنين: أنتِ شخصيّة جديّة، تتقنين عملكِ وتمتلكين إندفاعاً كبيراً لإنجاز ما هو مطلوب منكِ. تكرهين التأجيل، وتحبين الإنتهاء من الأمور في أقرب فرصة ممكنة، ليتسنّى لكِ الإسترخاء لاحقاً والإستمتاع بنتيجة أعمالكِ.

  2. الثلاثاء: أنتِ شخصية منفتحة على الآخرين، وتتحمّسين لما تقدّمه لكِ الحياة من فرص. إيجابية في تطّلعكِ نحو المستقبل، وتعرفين كيف تحوّلين المواقف الصعبة إلى درس مفيد وعبرة إيجابية.

  3. الأربعاء: أنتِ شخصية مبدعة وتفكرّين بطريقة إستثنائية مائلة إلى الغرابة. لا تحبين إتباع كلّ ما هو مألوف وتقليدي. تسنّين القواعد الخاصّة بكِ، والتي لا تشبه ما هو متعارف عليه. متمرّدة بعض الشيء، ولا تحبين التمثّل بأحد!

  4. الخميس: أنتِ شخصية مرحة، ولا تبالين بما يظنّه الآخرون. تخرقين القواعد على طريقتكِ الخاصّة، ولكن بكلّ هدوء ودون إحداث أي جلبة. أكثر ما تحبين فعله هو الضحك والمزاح برفقة الأصدقاء، وتكرهين الوحدة إلى أبعد الحدود!

  5. الجمعة: أنتِ شخصيّة عفوية ولا تتمتعين بالصبر! تستعجلين في الحصول على الأمور، فلا تستطيعين الإنتظار لدقيقة إضافية إن قالت لكِ صديقتكِ: "أريد أن أخبركِ بأمر مهمّ لاحقاً!". في المقابل، أنتِ صادقة وتتمتّعين بقلب طيب.

  6. السبت: أنتِ تحبّين اللهو وتكرهين الإلتزامات الجدية، فالعمل أو المهام المنزلية بالنسبة لكِ عبءٌ عليكِ تحمّله لا أكثر ولا أقلّ. تقدّرين قضاء الوقت إلى جانب العائلة والأصدقاء، كما أنكِ في المقابل تحتاجين أحياناً إلى الخروج من قوقعتكِ والقيام بالمغامرات!

  7. الأحد: أنتِ شخصيّة لطيفة ومحبّبة، إذ دائماً ما تحبين التسليط على الأمور الإيجابية في حياتكِ. لا يهمّكِ ما يظنّه الآخرون، وتديرين ظهركِ للكلام السلبي. تعيشين كلّ لحظة في حياتكِ من بابها العريض، ولا تحرمين نفسكِ من أي شيء!

هل أصبنا في تحليلنا هذا؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار ممتع للشخصية: هذا ما يكشفه طول إصبع الخنصر لديكِ!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: هل تتوترين بسرعة خلال صيام شهر رمضان؟