إختبار ممتع للشخصية: إختاري إحدى هذه الأوراق بأسرع وقت ممكن!

تحليل الشخصية من خلال إختيار إحدى الأوراق في الصورة

هل تعلمين أنّ الألوان التي تحيط بكِ في سياق حياتكِ اليومية تأثر بشكل كبير على نفسيتكِ وتحمل رمزية كبيرة بالنسبة لكِ؟ لذلك، ليس من المستغرب أن تُستخدم في العديد من إختبارات الشخصية.

فبعد أن أطلعناك على تحليل لشخصيتك من خلال الألوان التي تلفتكِ، حان الوقت لتكتشفي ما الذي قد تفضحه أوراق الشجر الملّونة عن طباعكِ في هذا الخصوص!

الإختبار:

قومي بتصفية ذهنكِ، وأنظري إلى الصورة أدناه. لا تتخذي الكثير من الوقت بل إختاري الورقة التي تلفت إنتباهكِ للوهلة الأولى، وبأسرع وقت ممكن!

تحليل الشخصية من خلال إختيار إحدى الأوراق في الصورة

playbuzz

الآن، وللحصول على تحليل لشخصيتكِ، قارني الرقم الذي إخترته بالشرح أدناه:

  • إن إخترتِ الرقم 1: أنتِ شخصية مستقلّة إلى أبعد الحدود، فتفضلين الإتكال على نفسكِ ومواجهة بعض الصعوبات على الإتكال على الآخرين أو طلب المساعدة منهم. قد تفرطين أحياناً في أخذ الأمور على محمل الجدّ، إذ تحتاجين إلى المزيد من المرح والإسترخاء في حياتكِ.
  • إن إخترتِ الرقم 2: أنتِ شخصية شجاعة وقويّة. تحبين أن تكوني مركزاً للإهتمام أينما حللتِ، فتحرصين على البروز من خلال طريقة كلامكِ وحتّى أسلوب ملابسكِ وإطلالتكِ. تستمتعين بالإختلاط بالآخرين وتكوين صداقات جديدة.
  • إن إخترتِ الرقم 3: أنتِ شخصية لطيفة، واقعية ومتواضعة، فلا تعطين الأمور أكثر من حجمها، وتتعاملين بعدل مع الآخرين. تسعين في حياتكِ اليومية إلى تحفيق التوازن بين عقلكِ وقلبكِ، كما أنكِ تعشقين الطبيعة!
  • إن إخترتِ الرقم 4: أنتِ شخصية مخلصة ووفية لأصدقائكِ، فتكتمين الأسرار، كما من الممكن الإعتماد عليكِ في أوقات الصعوبات. مسالمة وتكرهين النزعات، فتبعدين نفسكِ عن الثرثرة.
  • إن إخترتِ الرقم 5: أنتِ شخصية مبدعة ومبتكرة، فلا تفكرين بشكل نمطي ودائماً ما تمتلكين أفكاراً جديدة تذهلين بها كلّ من حولكِ. لا تقفين محتارة أمام أي مشكلة تواجهكِ، فدائماً ما تجدين الحلول!
  • إن إخترتِ الرقم 6: أنتِ شخصية منظمة إلى أبعد الحدود، فتعدّين دائماً مخططاً واضحاً لكلّ ما تقومين به، وتقدمين على اتباعه بحذافيره. تتعاملين بكلّ شفافية مع الأشخاص من حولكِ، كما أنكِ مهووسة بالنظافة والترتيب!
  • إن إخترتِ الرقم 7: أنتِ شخصية متحفظة إلى حدّ ماـ إذ تفضلين إتباع الأسس والقوانين، وتكرهين التسرع أو التهور. تتخذين قرارتكِ مهما كانت بسيطة بعد التفكير بها مطوّلاً، الأمر الذي يسبب لكِ بعض المشاكل والصعوبات عند التعرض للضغوطات والمشاكل الطارئة.
  • إن إخترتِ الرقم 8: أنتِ شخصية دافئة، إيجابية، منفتحة على الآخرين وتتمتعين بطاقة لافتة تلهم كلّ من حولكِ! تكرهين الوحدة كثيراً، وتتمتعين بعزيمة كبرى تساعدكِ في تحقيق كلّ طموحاتكِ!

فهل جاءت نتيجة هذا الإختبار دقيقة ومطابقة لشخصيتكِ؟ نحن بإنتظار ردّكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما الرقم الذي ترينه بشكل أوضح؟ الإجابة تكشف خفايا شخصيتك!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟