تطبيق لتنويم الاطفال الرضع مع القرآن الكريم

ايات تنويم الاطفال الرضع

تجد بعض الأمهات صعوبة في تنويم أطفالهن الرضع خلال فترة الليل. يمكن لهذا الأمر أن ينعكس سلبًا على صحة الأمهات وحياتهن إذ لا يحصلن على عدد الساعات اللازمة من النوم. لكن سنساعدك اليوم من خلال تقديم ايات تنويم الاطفال الرضع. تأكدي من قرائتها لطفلك قبل فترة النوم وشاهدي ما الذي سيحصل.

الآيات من سورة النجم من الاية “57” حتى نهاية السورة الاية “62”

أَزِفَتِ الْآزِفَةُ ﴿٥٧﴾ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّـهِ كَاشِفَةٌ ﴿٥٨﴾ أَفَمِنْ هَـذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ ﴿٥٩﴾ وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ ﴿٦٠﴾ وَأَنتُمْ سَامِدُونَ ﴿٦١﴾ فَاسْجُدُوا لِلَّـهِ وَاعْبُدُوا ﴿٦٢﴾

تطبيق لتنويم الاطفال الرضع مع القرآن الكريم

يتوفر على جهاز الـAndroid تطبيق "تنويم الأطفال مع القرآن" الذي يمكنك تحميله على جهازك الخليوي للتأكد من حصول طفلك على عدد الساعات الكافية من النوم خلال الليل.

تطبيق "تنويم الأطفال مع القران الكريم" هو عبارة عن قراءة صوتية لآيات قرآنية تعمل على تهدئة الطفل الرضيع وتنويمه فى وقت قصير وبدون أن تقومي بأي جهد كبير. ففي هذه الحالة، لن تضطري إلى القراءة للطفل ليغفو، بل كل ما عليك القيام به هو إطفاء الضوء والتأكد من وضع الطفل في وضعية مريحة وتشغيل هذا التطبيق.

لكن في حال لم يغفو الطفل ولم تنجح هذه الطريقة، ننصحك باستشارة الطبيب للتمكن من تحديد السبب الرئيسي وراء ذلك. في بعض الأحيان، قد تكون قلة النوم عند الطفل ناتجة عن معاناته من مشكلة صحية معينة.



إختبار الشخصية

إختبار: هل مولودي بخير؟