لهذه الأسباب لا تدعي زوجك يخرج من المنزل في الصباح قبل شرب القهوة معه!

اهمية شرب القهوة الصباحية مع الزوج

قد تكونين من بين كثيرات يعشقن شرب القهوة الصباحية والتي سبق وتحدثنا عن منافعها الجسدية والذهنية وقد تكونين أيضًا من اللواتي لا يستيقظن باكرًا ولا يفضلن القهوة في أي وقت ولكن اذا كنت من بين هؤلاء عزيزتي عليك أن تبدّلي هذه العادة على الفور. ولا نتكلم هنا عن شرب القهوة بحد ذاتها بل عن الوقت الصباحي الذي عليك امضاؤه برفقة زوجك قبل خروجه من المنزل! فهذا الوقت هو:

  • الوقت المثالي لإتخاذ القرارات ووضع الخطط: أولًا تشير الدراسات الى أن الوقت المثالي لاتخاذ القرارات الدقيقة ومناقشة المسائل الحساسة هو ساعات الصباح الأولى اذ يكون دماغ الإنسان هادئًا بعيدًا من الضغوطات والتوتر. وفي هذا الوقت اذًا تستطيعان مناقشة كل المسائل العالقة بهدوء!
  • التقرب من بعضكما أكثر من أي وقت آخر: ولأن كلاكما لم يبدأ بالتعرض للضغوطات اليومية بعد في هذا الوقت تتقربان من بعضكما أكثر من أي وقت آخر. وسبق وأشارت الدراسات في هذا السياق أن أفضل وقت لممارسة العلاقة الحميمة هو الصباح اذ إنّ معدل هرمون التستوستيرون لدى الرجل يرتفع خلال النوم لذلك تكون رغبته الجنسية أقوى عند الصباح ولأسباب أخرى أدخلي الى الرابط لمعرفتها!
  • التطرق الى كافة الأحداث: في هذا الوقت تستطيعان التطرق الى كافة الأمور سواء السارة منها او الأخرى غير السارة وتبادل الأسرار واسترجاع الأحداث التي حصلت مع كلاكما.

إقرأي أيضًا: وشوشات السرير سرك لتملكي عقل زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟