أيها الزوج عليك أنت أن تعد القهوة الصباحية لهذا السبب!

اهمية اعداد الزوج للقهوة الصباحية بنفسه

قد تكونين من بين كثيرات يعشقن احتساء القهوة الصباحية واللواتي لا يستطعن بدء نهارهنّ من دون كوب منشّط من القهوة اللذيذة. وبصرف النظر عما اذا كنت على علم بـ فوائد القهوة وتأثيرها على صحتك الجسدية والذهنية، للقهوة الصباحية تأثير فعال على حياتك الزوجية كذلك وقد أطلعناك في وقت سابق على أسباب تدعوك الى عدم السماح لزوجك بالخروج من المنزل دون شرب القهوة الصباحية معه.

اما اليوم ونظرًا الى اهمية الموضوع، سنطرح عليك استبدال عادة تقومين بها في كل صباح وهي تحضير القهوة لك ولزوجك ليس بهدف الإقلاع عن احتساء القهوة في الصباح بل لجعل زوجك يقوم بتحضيرها بنفسه. لماذا؟ لأنك المستفيد الأكبر من ذلك، اليك كيف!

يشير الخبراء الى أنّ تحضير الزوج للقهوة الصباحية لزوجته له تأثير يفوق تأثير الكلمات في التعبير عن حبه لها بحيث أنّ مثل هذا التصرف البسيط واللطيف يعمل أولًا على تبديل الروتين الممل للزوجة وإشعارها باهتمام زوجها بها وتعبير صادق عن حبه لها والذي يعجز في الكثير من الأحيان عن البوح به.

تحضير الزوج للقهوة الصباحية لا ينتقص من رجوليته بل على العكس يجعله يتقرب أكثر من زوجته. وفي الوقت الذي يختلف فيه مقدار الرضا لدى النساء عن الحياة الزوجية من امرأة الى أخرى، تجدر الإشارة الى أنّ رضا معظم النساء عن حياتهن الزوجية يتمثل بالمعاملة اللطيفة وبالحركات البسيطة التي يقوم بها الزوج كإعداد للقهوة الصباحية وليس بالهدايا الثمينة والأمور المادية.

دون أن ننسى أنّ اللطف في التعامل مع الشريك وسيلة ناجحة للتغلب على المشكلات التي قد تطرأ على الحياة الزوجية وتعكر صفوها، والزوج الذكي هو الذي يعرف كيف يعامل زوجته بلطف ومودة.

إقرأي أيضًا: لهذا السبب إشربي القهوة قبل ممارسة الرياضة!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎