أنا زوجة ثانية كيف أعرف أن زوجي يحبني؟

انا زوجه ثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني

مما لا يتناقش فيه اثنان أنّ الكثير من الزوجات يغرن من ظلالهنّ على أزواجهنّ فكيف بالحريّ اذا كانت المرأة زوجة ثانية؟ من البديهيّ أن تنتابها غيرة كبيرة من الزوجة الأولى. هذا وقد تسأل نفسها مرارًا: هل يحبّني؟ كيف أعرف أن زوجي يحبني؟ من يحب أكثر أنا ام هي؟ وأسئلة كثيرة أخرى قد لا تجد لها جوابًا محددًا.

لهذا وإن كنت زوجة ثانية، وإن كنت تودين التأكد من حبه لك، فإليك هذه المؤشرات:

  • يمضي معك وقتًا طويلًا ويحدثك بمشكلاته: عندما يحب الرجل فعلًا يرغب بإمضاء وقت طويل مع زوجته، لا يملّ من الحديث معها ويرتاح لها ويناقش معها القرارات قبل اتخاذها ويخبرها بمشكلاته طبعًا. إن كان زوجك يقوم بهذه الأمور، فلا تشكّي أبدًا بحبه لك!
  • يعدّ لك المفاجآت: وهذه النقطة بغاية الأهمية كذلك وبخاصة في الزواج الثاني. إذا كان يهتم كثيرًا بإعداد المفاجآت لك وشراء الهدايا رمزية كانت ام لا، فهذا يعني أن زوجك يبذل مجهودًا لكي تكوني سعيدة وهذا دليل على حبه كذلك!
  • يتلافى القيام بما يزعجك: وعندما يحب الرجل أيضًا فهو يحرص دائمًا على إسعاد زوجته والإبتعاد عن كل ما قد يجرحها ويسبب لها الإزعاج.
  • لا يقارنك بزوجته الأولى: وبصرف النظر عن رأيه بزوجته الأولى إيجابيًا كان ام سلبيًا، اذا أحبك الزوج حتمًا فهو لن يقارنك بأحد وبخاصة زوجته الأولى ولن يركّز على أخطائك بل على العكس، يتخطاها ويحاول بناء علاقة سعيدة معك.
  • يحدثك باستمرار أثناء تواجده خارج المنزل: وأخيرًا، الزوج الذي يحب زوجته يشتاق اليها باستمرار ويفكر فيها على الدوام وبخاصة اذا كان برفقة أصدقائه خارج المنزل، لذا عندما يحدّثك ويتصل بك بين الحين والآخر، لا يجب أن تشكي حينها بحبه لك!

إقرأي أيضًا: اذا أجبت بـ "نعم" على هذه الأسئلة، فزوجك لن يتركك أبدًا!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟