5 امور تقوم بها المرأة التي يعشقها زوجها!

امور تقوم بها المرأة التي يحبها زوجها حتى الجنون

كثيرة هي الأمور التي يحبها الرجل في المرأة سواء في شكلها الخارجي ام المواصفات التي يبحث عنها فيها واذا وجدها اختارها شريكة لحياته.

الجمال والثقة بالنفس والذكاء والعفوية وغيرها من الأمور تجذب الرجل الى المرأة، لكن عندما يغرم بها ويعشقها حتى الجنون فهي يجب أن تمتلك هذه الصفات:

  • لا تقاطعه: قد لا تهتمين للأمور المتعلقة بعمله او بالسيارات والأمور التي تستهوي الرجال بشكل عام، او قد لا توافقينه الرأي في بعض المسائل، لكن ان تقاطعيه وهو يتكلم من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل لذلك من المنطق أن نرى معظم الرجال يغرمون بالمرأة التي لا تقاطعهم!
  • لا تصرخ في وجهه: من حقك ان تغضبي نعم لكن زوجك تمامًا مثلك لا يحب أن تصرخي في وجهه ولن يتقبل ذلك أيضًا. بل على العكس سيغرم بك أكثر فأكثر اذا تصرفت بحكمة وتروي في أكثر المواقف تشنجًا.
  • لا تسأله ما إذا كان يحبها بإستمرار: يعشق الرجل المرأة الواثقة من نفسها والتي تثق به أيضًا ولا تسأله ألف مرة في اليوم ما إذا كان يحبها لأنه سيمل منها حينها!
  • لا تحشر أنفها في كل أموره: لا نعني هنا ألا تسألي البتة عن زوجك بل المرأة الذكية والتي يعشقها زوجها هي التي تحاول الحفاظ عليه بطريقتها الخاصة ومن دون ازعاجه. لكن ذلك لا يعني أنها لا تضع النقاط على الحروف من وقت الى آخر!
  • لا تقلل من احترام أهله وجهوده: وأخيرًا، اذا أردت أن يعشقك زوجك حتى الجنون، عليك احترامه واحترام أهله أولًا، وألا تقلّلي من جهوده في سبيلك وسبيل عائلتكما ثانيًا!

إقرأي أيضًا: 4 أمور لا تقومين بها عن قصد لكنها تجذب الرجل الى حد كبير!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎