4 أمور تافهة يتشاجر بسببها الأزواج فهل أنت وزوجك كذلك أيضًا؟

امور تافهة للغاية يتشاجر بسببها الأزواج

الشجار بين الزوجين طبيعي ولا بد منه في الكثير من الأوقات لأنه يقضي على الرتابة التي قد تسود العلاقة وبخاصة بعد مرور فترة طويلة على الزواج. تختلف أسباب الشجارات الزوجية بين عابرة وأخرى جدية وقد تؤدي الى الإنفصال في حال لم يجد الزوجان حلًا لها!

أما تلك الخلافات العابرة والتي تحدث بصفة يومية بين الزوجين فأسبابها تافهة ومضحكة في الكثير من الأوقات، ألقي نظرة عليها في ما يلي:

ديكور المنزل

من الأمور البسيطة والتافهة التي غالبًا ما نرى الزوجين يتشاجران بسببها هي ديكور المنزل وبخاصة لأنّ الرجل لا يتدخل في الكثير من الأحيان بهذه الأمور أما عندما يقوم بذلك ستكون النتيجة شجارًا بسيطًا وطريفًا.

التلفاز

اذا كنت لا تتشاجرين مع زوجك بسبب التلفاز فإذًا انت من بين قلة من الأزواج الذين لا يتشاجرون بسببه. لأن الزوجة غالبًا تميل الى مشاهدة المسلسلات اما الزوج يود مشاهدة نشرات الأخبار وان لم يتواجد سوى تلفاز واحد في المنزل تقع الكارثة.

صوت المكنسة الكهربائية/ او مجفف الشعر

تهوى الزوجة تشغيل المكنسة الكهربائية او مجفف الشعر في الوقت الذي يشاهد فيه زوجها مباراته المفضلة وطبعًا سيبدأ الشجار حينها ولن ينتهي حتى انتهاء المباراة.

عندما يمشي الزوج حافي القدمين

أما إذا أخطأ الزوج ومشي حافي القدمين أمام زوجته فهو لن يتخلص من نكدها حتى يرتدي حذاءه لكي لا يقوم بتوسيخ المفروشات ونقل غبار الأرض عليها.

إقرأي أيضًا: أسرار مضمونة لإنهاء الشجار مع زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟