استخدمي الزنجبيل لتنحيف الانف

تكاوين المرأة الأنثوية الناعمة هي أكثر ما يجذب الآخرين إليها، إلاّ أنّi في بعض الحالات يتسبب الأنف الكبير بتغطية جمال المرأة، ويصبح هو أوّل ما يلفت الأنظار، بطريقة سلبية، إلى وجه المرأة. لا تقلقي، فسنعرض لك أهم الطرق والخلطات من الزنجبيل التي يمكنك اعتمادها لتنحيف الأنف.

الزنجبيل لتنحيف الانف

بدأت العديد من منتجات التخسيس باستخدام الزنجبيل، ما يثبت أنّ بإمكانه حرق الدهون وتذويبها

فالزنجبيل، هذه النبتة الغنية بالفوائد لصحتك وبشرتك، يمكنك اللجوء إليها في التجميل أيضًا، إذ يمكنك تجميل أنفك وتنحيفه بمدة بسيطة وخطوات سهلة، من دون اللجوء إلى عمليات التجميل الخطرة والمكلفة.

ننصحك بقراءة: هل عملية الحاجز الأنفي المعوج ضرورية؟

فقد بدأت العديد من منتجات التخسيس باستخدام الزنجبيل، ما يثبت بطريقة أو بأخرى أن الزنجبيل يمكن أن يحرق الدهون ويذوبها.

والسؤال هو، هل يعمل الزنجبيل أيضًا على تذويب الدهون من الأنف وتنحيفه؟ والإجابة الأكيدة، هي "نعم"، إذا ان الكثيرات اعتمدنَ هذه الطرق في استخدام الزنجبيل لتنحيف الانف ونجحنَ.

أمّا كيفية استخدام خلطات الزنجبيل فهي التالية:

- ببساطة امزجي مسحوق الزنجبيل مع بضع قطرات من الماء وطبقيه على أنفك في الليل مدة 10 دقائق. كرّري هذه العملية ثلاثة أيام وحتمًا ستلاحظين الفرق.

-خلطة أخرى يمكنك استخدامها وهي عن طريق مزج الزنجبيل مع زيت الخروع ومن ثم دهن الأنف بها. ابقي المزيج مدة 10 دقائق. وطبعًا ابعدي الخليط عن منطقة العيون.

-يمكنك أيضًا مزج الزنجبيل مع خل التفاح، فهو أيضًا فعال في تنحيف الانف وتصغيره. ادهني المزيج على انفك مدة 10 دقائق فقط. وكرري الامر مدة ثلاثة ايام.

-ملاحظة: تجنبي أن يدخل الزنجبيل إلى العينين وتوخي الحذر عند وضعه، فقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر، ولكن سرعان ما يزول هذا الشعور عند الغسل بالماء. لا تترك الزنجبيل أكثر من 10 دقائق على الأنف.

يمكنك أيضًا قراءة: تعانين من حساسية الأنف؟ إستعدي للربو!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو الإسم الذي يتلائم مع شخصيتك؟